القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق صانع ملصقات الواتس اب sticker maker whatsapp - اندرويد المحترف

تطبيق sticker maker صانع الملصقات لهواتف الأندرويد لعمل ملصقاتك الخاصة بإحترافية وتميز جاهز للتحميل روابط مباشرة ميديا فاير

تحميل تطبيق صانع ملصقات الواتس اب sticker maker whatsapp - اندرويد المحترف

تنزيل تطبيق Sticker Maker for WhatsApp اخر اصدار لهواتف لاندرويد والذي سيمنح جميع مستخدميه لإنتاج المستودع الخاص بهم بكمية من الملصقات الجديدة تماماً وكذلك الفريدة من نوعها. التطبيق اساساً سيصبح التطبيق الرئيسي وهو صمم لإتاحة انتاج الملصقات الحديثة تماماً لتتمكن من انشاء ملصقات جديدة لاستخدامها في مراسلاتك بالواتساب. التطبيق جاهز للتحميل من الروابط المرفقه للتنزيل اسفل التدوينة ومتوافق مع جميع الهواتف الذكية باختلاف انواعها واصداراتها ليسمح للمستخدم بصنع الملصقات وبحرية كاملة. كما انه يمنح الكثير من المميزات المختلفة والخصائص الفريدة ..

تنزيل تطبيق الاندرويد Sticker Maker for WhatsApp اخر اصدار للاندرويد في مدونتكم اندرويد المحترف

إذا كنت من الذين يجدون صعوبة او عدم فهم في كيفية إنشاء او تصميم ملصقات جديدة وخاصة، او إذا كنت من الذين ينتابهم الملل من جميع الملصقات المتداولة مع معظم المستخدمين ، فنقترح عليك تنزيل تطبيق sticker maker لانه من أحد أقوى التطبيقات الرائعه والمتخصصه على الاطلاق في صناعة الملصقات على الأجهزة التي تعمل بنظام الـ Android .

عند استخدامك لتطبيق sticker maker ستجد الكثير من السعادة ، لانه يحتوي مجموعه من الخطوط العربية،فتطبيق ستيكر ميكر staker لا يحتاج منك سوى دقيقة واحدة لإنشاء ملصق جديد stickers وإحترافي لتطبيق الواتساب whatsapp ، وكما انه يدعم العديد من أجهزة الأندرويد Android ذات الامكانيات الضعيفة او المتوسطة.

تطبيق sticker maker بواجهة سهلة وبسيطة، تجعل مستخدمه يستمتع باستخدام التطبيق ،فهو أداة سهلة مع العديد من الميزات المساعده في إنشاء وكذلك تصميم الملصقات الجديدة والاحترافية مجاناً لتطبيق واتس اب، فلقد حصل sticker maker على شعبية كبيرة جداً ، على متجر جوجل بلاي حيث حصل على عدد التحميلات أكثر من 10 ملايين تنزيل ، وتقييمات إيجابية من جميع المستخدمين.

تحميل صانع الملصقات لتطبيق الواتساب والذي يعد احدى الادوات التي تستخدم من قبل كثير من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصاً الواتساب، ويمكنك صنع الملصق ليتناسب مع أي موقف ، سواءً اكنت تريد صنع ملصقات خاصة في العمل أو استيكرز ترفيهي للقيام بإرساله إلى احد الاصدقاء. وهنا في الأغلب ما يحدد المستخدمون ملصقات معدة مسبقاً وذلك لإعتقادهم بأن عملية إنشاء ملصق أمر معقد للغاية.ولكن منذ اصدار تطبيق Sticker maker apk، أصبح المستخدمون أكثر حرية وأمان في إنشاء ملصقاتهم. وهذا ما يظهر شيئاً خاصاً وجديداً ليعطي مزيد من الاهتمام والقبول من مستخدمي التطبيق.

تحميل تطبيق صانع ملصقات الواتس اب sticker maker whatsapp - اندرويد المحترف

فقط قم بتحميل التطبيق واعمل على تحويل الصور الخاصة بك إلى ملصقات واتساب مع كثير من الاضافات التي تجعلك كمستخدم تستفيد من جميع المميزات ولتمكنك من إنشاء ملصقاتك الخاصة والرائعه. وفقط من خلال خطوات بسيطة جداً ، فبعد ان تقوم بتحديد الصورة التي تريد تحويلها، فقط قم باقتصاص أو حذف الجزء الغير المرغوب من الصورة. مع امكانية اختيار إطارات أو ملصقات اضافية مثيرة للملصق الاساسي حتي تتمكن من عمل مظهر جديد. كما أنه يمكنك إضافة نصوص أو كلمات للملصق ومتابعة تصديره.
ومن تلك الخطوات البسيطة، ستعمل على توليد ملصق رائع ومميز. لتتمكن من استخدامه بداءاً باختيار الصوره المفضلة لإنشاء الملصق الخاص. وبعد ان تنتهي سيتم حفظ جميع ملصقاتك في فئات معينة بحسب الأغراض التي انشئت لأجله. ومن السهل إرسال الملصقات للأهل والاصدقاء دون ان تحتاج إلى مرسل مستقل.

في هذه النسخة من تطبيق Sticker Maker for WhatsApp يستغل وجود الإبداع الخفي للمستخدم ويسهل استخدامه ليخلق المزايا الفريدة في كل شخص. وهذه الطريقة تأتي لتأكيد السحر والجاذبية في انشاء الملصق. فالتطبيقات اصبحت تنمو وبقوة في هواتف الاندرويد ويزادا التنافس من حيث تقديم افضل جودة واسهل استخدام. وهنا تطبيق صانع الملصقات والتي تستخدم وبكثرة في تطبيق التواصل WhatsApp فقد جلب رضى جميع مستخدميه، ولا يمكن هنا ان تقوم بإلقاء اللوم على العيوب. فهذا التطبيق رائع ويقدم رؤية جديدة في صناعة الملصقات بلونها الخاص.

💡مواضيع أخرى قد تنال إعجابكم✓✓

من مميزات تطبيق صانع الملصق للواتس Sticker Maker for WhatsApp اخر اصدار للأندرويد :

  1. سهل الاستخدام فقط اختر الصورة وقم باقتصاص الخلفيه واضف ما تريد.
  2. يمكنك إضافة ملصقات جاهزة زخارف أو نصوص لتكون ملصقاتك أكثر جمالاً.
  3. يمكنك من صنع حزمة ملصقات رائعه.
  4. تستطيع من خلاله حذف الخلفيات للصور بكل سهولة.
  5. لا يتطلب صانع ملصقات sticker maker apk يحتاج روت للعمل.
  6. يمكتك إضافة اشكال جاهزة للحى او اسلاس ونظارات وكذلك قبعات.
  7. حجم التطبيق صغير جدا.
  8. بسيط وسهل الاستخدام .
  9. القدرة على مشاركة الملصقات في مواقع التواصل الاجتماعي.
  10. يحتوي للكثير من الخطوط لتصميم وكتابة النصوص.
  11. يمكنك تطبيق صانع الملصقات من اضافة النصوص الى الصورة.
  12. يدعم الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية.
  13. تصدير سهل للملصقات إلى تطبيق واتساب.
  14. يعد من افضل تطبيق تحرير الملصقات الغني بالكثير من الادوات المساعدة.

تحميل تطبيق صانع ملصقات الواتس اب sticker maker whatsapp - اندرويد المحترف

كما هو موضح في الصوره تستطيع اضافة صوره لعمل التعديلات عليها سواءً اكانت صوره شخصيه لك او تقوم بتنزيل صوره من الانترنت لعمل التعديلات عليها لتصبح ملصق واتس اب واضافة شارب او لحيه وكذلك تستطيع تغيير خلفية الملصق واضافة النص الذي تريد كتابته على الملصق وكذلك هناك الكثيير من رموز ايموجي الواتساب لاستخدامها في الملصق

تحميل تطبيق صانع ملصقات الواتس اب sticker maker whatsapp - اندرويد المحترف

وكما في هذا المثال قمنا باستيراد صورة من الانترنت فاذا اردت عزيزي المستخدم استخراج الصوره فقط هو ان تقوم بتحديد صورة الشخص بدون الخلفيه فهناك طريقتان كما هو موضح في الاعلى اما ان تقوم بالاستخراج الياً ليقوم البرنامج بعمل ذلك او يدوياً تقوم بالتحديد فتساعد شاشه صغيره تقوم بالتكبير والتقريب لتستطيع تحديد الصوره لاستخراجها.. ولكن هنا نحن في هذا المثال ندع الصوره كما هي ونظغط على زر الحفظ

بعد ان قمنا بحفظ الصوره وقمنا بالتعديلات اللازمة واضافة النص نحفظ الملصق ونضغط على زر اضافة الى الواتساب لنجدها بعد ذلك جاهز للارسال في ملصقات الواتس اب.

وفي آخر مقالنا لهذا اليوم قدمنا لكم تطبيق خفيف الحجم وسهل الاستخدام ويمكنك من صنع الملصقات التي ترغب بها وبخطوات معدودة.. منها ملصقات تعبيريه ملصق نكات والعديد من الملصقات الامر متروك اليك والى ابداعك


معلومات عن التطبيق

الاسم : Sticker Maker for WhatsApp
حجم التطبيق : 17 ميجا
المطور : runnableapps
الترخيص : مجاني


لتحميل تطبيق صانع الملصقات Sticker Maker for WhatsApp من خلال روابط مباشرة ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬
download Sticker Maker for WhatsApp direct link mediafire

لتنزيل نسخة التطبيق Sticker Maker for WhatsApp صانع الملصقات والمتوفرة في متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع