القائمة الرئيسية

الصفحات

تنريل تطبيق فيديو شاو VideoShow لتحرير وانتاج مقاطع الفيديو - اندرويد المحترف

تطبيق VideoShow يعد من أبسط الأدوات المتاحة لإنتاج مقاطع الفيديو على هواتف الاندرويد

تطبيق VideoShow يعد من أبسط الأدوات المتاحة لإنتاج مقاطع الفيديو على هواتف الاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله متابعي مدونة اندرويد المحترف في مقالنا لليوم نقدم لكم تطبيق فيديو شاو apk ، والذي يعد الأفضل في تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو بإحترافيه عاليه وبخطوات بسيطة ويمكنكم ايضاً عمل مونتاج من خلال مجموعة من الصور وتشغيلها في مقطع فيديو مع الاضافات وهذا الأمر ممتع للغاية ومتاح على جميع هواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية. حيث انه اتاح للكثير من المستخدمين إنشاء المقاطع الترفيهيه مع العديد من الخيارات وهذا ما يعطي أفضل إنتاج فإذا كنت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب او تيكتوك او فيسبوك فأنت بالتأكيد بحاجة إلى تطبيق مونتاج فيديو سهل ونقدم لك أحد أفضل الخيارات في تنزيل تطبيق VideoShow.

عرض فيديو عن التطبيق


حول التطبيق :

يحتوي تطبيق فيديو شاو VideoShow apk تحميل مباشر ميديا فاير على الكثير من الخيارات المتاحة لك كمستخدم للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد حتى تتمكن من إنتاج وتحرير مقاطع الفيديو ودبلجتها او عمل الترجمات ويمكنك أيضاً دمج مجموعة مقاطع فيديو في مقطع واحد وترتيبها وعمل اي اضافات ليتم الحفظ لجميع أعمالك من مقاطع الفيديو التي أنشأتها او قمت بتحريرها وبدقة كبيرة وبددون فقد جودة الفيديوهات الأصلية. ولعمل ما سبق ذكرة من تحرير المقاطع او اضافة الترجمات أو اضافة موسيقى صوت تصويرية، فكل ما عليك هو الانتقال إلى الفيديو المطلوب بتصفحه من التطبيق او ارساله اليه وإجراء التغييرات التي تريدها وحفظها.

وعند الانتهاء من التحرير للمقطع يمكنك حفظه مع التغييرات التي قمت بإضافتها عليه مع الاحتفاظ بالجودة الأصلية للمقطع وعند تحديد خيار ضغط المقطع فسيتم ضغطه ليصبح بحجم اصغر للحفاظ على المساحة التخزينية للهاتف. وللتنوية عند القيام بهذا الإجراء سيؤدي ذلك إلى ضعف في جودة الصورة قليلاً وكذلك الصوت. لتتمكن من مشاركته مع اصدقائك على حسابك في تطبيق Tiktok او على فيسبوك او يوتيوب أو اي حسابات تواصل أخرى بشكل أسهل وأسرع بكثير .

وبالإضافة إلى ما سبق ، فإن تطبيق فيديو شاو للاندرويد يعد من التطبيقات المحررة للفيديو سهلة التعلم بكثير عن باقي بعض التطبيقات ويمكنك تحميل وتثبيته والوصول إلى خياراته وفهمه بكل سهولة حتى المبتدئين يمكنهم فمهه بكل سهولة، وهذا ما يعني أنه عند استخدام تطبيق فيديو شاو سيسمح لمستخدمه بالتعرف على الأساسيات في العمل والتعديل بالفيديو ، ليس هذا فحسب بل سيؤدي الى اكساب المستخدم خبرات قيمة ومفيدة للغاية. حتى عند استخدام لبعض من الإعدادات في التطبيق ، فستكون النتيجة فيديو إحترافي بأعلى جودة تشغيل، والمكافأة الممتعة في التطبيق هي امكانية تنزيله من مدونة اندرويد المحترف مجانًا، بدون الاعلانات المضايقه. وللعلم فإنه متاح في متجر جوجل بلاي برسم عاليه وهذا يدل على أن التطبيق يمتلك الكثير من المميزات الرائعه والتي لن تجدها في اي برنامج آخر منافس.

💡تطبيقات أخرى مشابهه قد تعجبكم✓✓

ويعد برنامج الاندرويد Videoshow المجاني من أحد تطبيقات الإنتاج الأكثر استخداماً وعلى نطاق واسع بين مستخدمي تطبيقات الاندرويد وذلك لقدراته التي ينفرد بها. فهو التطبيق الاوسع شهرة في إنشاء وعمل مونتاج للصور أو تحرير الفيديوهات حيث انه يحتوي على جميع الادوات والمميزات التي يحتاجها المستخدم والتي بدورها تزيد من قوة قدرة التطبيق على عمل وتصميم مقاطع فيديو عالية الاحترافية فقط من خلال استخدام صور من استوديو الهاتف أو اعادة مونتاج من مقاطع فيديو.

ماهي مميزات VideoShow للاندرويد :

✔ التطبيق متميز بواجهه سهلة الاستخدام للاستفاده القصوى من الأدوات ولنيل الحرية الكاملة في عمل وتعديل الفيديوهات.
✔ يوجد خيار يقوم بمعالجة جميع البيانات وهذا ما ييوجد امكانية تقييم النتيجة التي تم الحصول عليها في بعد معالجة الفيديو .
لا يوجد قيد لطول مقطع الفيديو فيمكنك عمل افلام كاملة.
امكانية تكبير أو تدوير الصور في التطبيق.
وجود الكثير من الملصقات في التطبيق. لاستخدامها في الفيديو المنشئ.
القدرة على تجميع عدة مقاطع فيديو ودمجهم في مقطع واحد.
✔ امكانية مشاركة المقاطع من التطبيق وبشكل فوري بشكل مباشر الى مواقع التواصل الاجتماعي.
يمكنك من التطبيق تصدير الفيديوهات بصور GIF متحركة.
✔ يمجتك تصدير الفيديوهات بدقة 4K
✔ يدعم التصدير بفيديو دقة عرض 60 إطار في الثانية.
امكانية إضافة نصوص مخصصة بسهولة بألوان وخطوط مختلفة.
✔ يمكنك حفظ مقاطعك الفيديو بجودة عالية او جودة اقل بحجم مضغوط.
امكانية اضافة خيار الترجمة في نفس توقيت البث.
✔ يمكن تحرير فيديو متكامل من مجموعة لقطات شاشة منفصلة، ليتم تركيب إضافي لموسيقى أو استيكرات وما الى ذلك.
وجود مجموعة من الأوامر التي تمكنك من إدارة تطبيق فيديو شاو مع العديد من الخيارات لتنفيذ عمليات التكوين .
امكانية اعادة ضبط حجم التسجيل للفيديو.
يتيح لك التطبيق تصوير فيديو بواسطته لتتم معالجته بشكل فوري بعد اتمام التصوير.
والكثير الكثير من الميزات الأخرى.

تطبيق VideoShow يعد من أبسط الأدوات المتاحة لإنتاج مقاطع الفيديو على هواتف الاندرويد

تطبيق VideoShow مهكر هو صانع الفيديوهات الرائع لأجهزة Androidd حيث انه يمكنك من إجراء التحرير المتعدد الطبقات وتجميل مقاطع الفيديوهات خاصتك بواسطة الملصقات المتحركة.ويدعم أكثر من 30 لغة ، وبالامكان التبديل فيما بينها متى لزم ذلك وبكل سهولة. ويعمل بسلاسة في أجهزة الاندرويد ومن الميزات البارزة والتي تمكنك من إنشاء مقاطع جميلة بخطوات سهلة مع عرض المقاطع المتعددة في آن واحد في نفس الشاشة مع تغيير درجة عتامة فيديو ليبدو أكثر واقعي. وهناك ايضاً الكثير من التأثيرات والفلاتر المختلفة كفلتر فيلم قديم ، او تسريب ضوء، والكثير من الفلاتر للاختيار من بينها.


تطبيق VideoShow فيديو شاو يعد من التطبيقات المنافسه للكثير من تطبيقات المونتاج وهنا نتيحه لكم بنسخته المتميزة واصداره الأخير وبتحميل مباشر ميديا فاير.


معلومات عن التطبيق

الاسم : VideoShow
حجم التطبيق : 36 MB
المطور : VideoShow EnjoyMobi
الترخيص : مجاني


لتحميل تطبيق الاندرويد فيديو شاو VideoShow apk بواسطة رابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬


لتنزيل نسخة التطبيق VideoShow فيديو شاو من متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع