القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل صانع مقدمات مقاطع الفيديو Intro Maker انترو ماكر آخر تحديث - اندرويد المحترف

تحميل تطبيق الاندرويد Intro Maker Apk لهواتف الاندرويد آخر إصدار تحميل مباشر ميديا فاير

تحميل صانع مقدمات مقاطع الفيديو Intro Maker انترو ماكر آخر تحديث - اندرويد المحترف

تطبيق Intro Maker انترو ماكر يعد من افضل التطبيقات لتحرير وصنع مقدمة فيديو مع الموسيقى هو وهو من افضل الأدوات التي ستقدم الدعم الكافي وبحده الأقصى لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد في عمل مقدمات لمقاطع فيديوهاتهم بشكل مثير التطبيق جاهز للتحميل من خلال رابط مباشر ميديا فاير

برنامج متميز جداً إنترو ميكر Intro Maker، دائماً ما يبحث الكثير من الاشخاص ومستخدمي هواتف الاندرويد عن التطبيقات التي تصنع مقدمات متميزة يبحثون عن افضلها وهنا نقدم لكم اليوم في مدونة اندرويد المحترف تطبيق لصناعة افضل انتروهات لمقاطعكم الفيديو فالعديد منهم ان لم نقل اغلبهم لديه قناة على اليويتوب منا ان لم يكن اغلبنا نملك حسابات في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق انستجرام او تك توك tiktok او فيسبوك والمواقع والتطبيقات في هذا المجال كثيرة ولا يسعنا ذكرها ، ودائماً ما نحتاج الى تصميم مقاطع معينه او نشر قصص ولفعل ذلك يحتاج الجميع الى تطبيق متخصص في صناعة مقدمات الدخول في هذه المقاطع او انتروهات مثيرة لمقاطع الفيديو وهي دائماً ما تعد العنصر الاساسي الذي يثير الحماس لدى المتصفح او المشاهد والمتابعين للدخول الى المقطع ومواصلة المتابعة للمقطع المعروض.

عرض فيديو لتطبيق صانع مقدمات دخول مقاطع الفيديو

تعريف عن مقدمة الفيديو :

تعبتر المقدمة عبارة عن مقطع فيديو لمدة ثاني يتقدم المحتوى الاصيل في الفيديو ومدته في العادة ما بين 5 الى 10 او 15 ثانية وهذا كأقصى تقدير كي لا يمل المتابع من طول المقدمة ،وهي تعتبر المدخل للفيديو بغض النظر عن المقدمة اما لشرح المحتوى في عرض الفيديو او لتوضيح توجه القناة اذا كانت في حساب اليوتيوب او لحساب المستخدم بشكل عام في تطبيق تواصل وما شابه ذالك.

التعريف بتطبيق Intro Maker :

تطبيق انترو ماكر apk لهواتف الاندرويد هو احد التطبيقات المتاحة للجميع وأفضلها في مجال الانتاج والاستعانه بقوالب مقدمات إحترافية ومتميزة لاستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بمستخدمين هواتف الاندرويد وعشاق مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم مقاطع فيديو، حيث ان تطبيق Intro Maker Apk سيتيح للجميع إمكانية إستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات التي طورت في هذا التطبيق بشكل متخصص لهذه المهمة والتي من الصعب صنعها بسهولة فهي تحتاج الى تطبيقات ضخمة وخبير في هذا المجال لاعدادها في برامج كمبيوتر مونتاج كبيرة وتحتاج الى امتلاك حاسوباً عالي الكفاءة بمواصفات قوية وان وجد فانه يتطلب الخبرة مناسبة لاستعماله وهذا ما يعقد مسألة صنع وانتاج المقدمات لمقاطع الفيديو من الكمبيوتر.


ولكن هنا مع التطبيق موضوع تدوينتنا لهذا اليوم Intro Maker بإصداره الأخير والمتميز سيكون من السهل جداً على جميع الاشخاص الذين يمتلكون هاتف اندرويد وبدون ادنى خبرة فقط قم بتحميل من الروابط اسفل التدوينة بشكل مباشر من مدونتكم Androidvpro واستخدامه بكل سهولة ويسر حيث انه مقدم من المطور ryzenrise‏ بوضع وتصميم سهل ومبسط ليتمكن جميع المستخدمين بشكل عام من التعامل مع التطبيق وبكل سهولة ليكون الجميع لهم القدرة والمعرفة للابداع في مجال انتاج وتحرير مقدمات رائعه مقاطع الفيديو.

تحميل صانع مقدمات مقاطع الفيديو Intro Maker انترو ماكر آخر تحديث - اندرويد المحترف

كيفية تحميل واستخدام تطبيق Intro Maker :

في البداية يجب ان تقوم بتحميل التطبيق من احد الروابط المرفقة اسفل التدوينة وتقوم بتثبيته على هاتفك الاندرويد، لتقوم بدورك بمنح التطبيق الاذونات اللازمة والتي يطلبها للعمل كمنحه اذن الوصول الى ذاكرة التخزين للهاتف.

تتوجه الى التطبيق في قائمة التطبيقات الخاصة بهاتفك وتبداء استخدامه بالضغط عليه وهنا ستظهر لك الواجهة الخاصة بتطبيق انترو وبامكانك ايضاً متابعة الفيديو المرفق في التدوينة لتلقي نظرة على التطبيق وما يحتويه، حيث انه يعرض لك واجهة العمل تتوسط الشاشة وفيها العديد من المقدمات والعروض المعدة بشكل مسبق وهي جاهزة ومقدمة للاستخدام بكل يسر من تطبيق Intro Maker والتي يمكنكم احبتي اختيار منها ما يعجبكم بعد الضغط عليها وتعديلها حسب رغبتكم ومشاهدتها.


بعد ان تقوم باختيار العرض التقديمي المناسب للفيديو الذي تريد اضافته في بدايتها والذي تنوي اضافته بالضغط على العرض ليفتح لك في نافذة اخرى فيها مكان العمل لتبداء استخدام الأدوات المضافة والتي يوفرها التطبيق للكتابة والتحكم بحجم الخط واللون ونوعيته وكذلك التعديل على بعض الاشكال التي يمكن التعديل عليها وتأتي مع الانترو الذي اختاره مستخدم التطبيق وعند الانتهاء من التعديل يتوجه المستخدم الى زر الحفظ واختيار وجهة مكان الحفظ في ذاكرة الهاتف لحفظ الانترو الجديد.

💡مواضيع أخرى قد تنال إعجابكم✓✓

ما يتميز به تطبيق Intro Maker :

  1. تطبيق انترو ميكر مجاني بالكامل.
  2. حصل التطبيق على اجمالي تحميلات من متجر جوجل بلاي بلغت اكثر من 10 ملايين عملية تنزيل مع تقييمات جيدة جدا من مليون مستخدم.
  3. يتطلب تشغيل التطبيق هاتف يعمل بنظام الاندرويد.
  4. تحديثات مستمره للتطبيق من استوديو المطور لاضافة التحسينات عليه.
  5. حجم Intro Maker خفيف ومناسب للاجهزة الضعيفه فقط 30 ميجا.
  6. يحتوي على أكثر من 4000 عرض تقديمي جاهز للتعديل
  7. يمتلك العديد من السمات المختلفة للمقدمات والإنترو المتميز في شتى المجالات كمقدمات لمقاطع فيديو حب والعاب وطبيعة وسفر والكثير …
  8. يتضمن العديد من الأنماط المختلفة كنمط الرسوم المتحركة والانماط ثلاثية الأبعاد 3D وجليتش وغيره ايضاً الكثير.
  9. اتاح الوصول إلى الكثير من الموسيقى بعدد 100 مقطع موسيقى مجاني عالي الجودة ليتمكن المستخدم من اضافته في Intro المقدمات.
  10. يحتوي العديد من الخطوط الجميلة والمتميزة.
  11. تتميز هذه النسخة بوجود رسوم متحركة جاهزة للاستخدام.
  12. القدرة على تخصيص واستبدال الشعارات والعناوين في الفيديو.
  13. يحتوي المئات من الملصقات للرسوم المتحركة والجميلة لتستخدم في مقاطع الفيديو.
  14. امكانية حفظ المشاريع في التطبيق لمواصلة التعديل في المقطع وتحريره في اي وقت آخر.
  15. امكانية اضافة ملفات صوت مخصصة من الاستوديو الخاص بك على المقدمات



وفي نهاية تدوينتنا لهذا اليوم بتقديم تطبيق Intro Maker اصبح من السهل إنشاء اي مقطع فيديو مع مقدمة مثالية في وقت قياسي في حين انه كان الكثير من الأشخاص يجدون صعوبة في ذلك اصبح الامر اسهل عن السابق يمكنك القيام بما تريد بشكل مميز وباستخدام هاتفك الاندرويد .بفضل دعم التطبيق وتقديمه للعديد من الأدوات، فلم يعد انشاء مقدمات انتروهات للفيديو شي صعب بعد الآن، والجدير بالذكر انه جميع القوالب متوفرة مجاناً. كل ما عليك هو تنزيل التطبيق للوصول إلى ترسانه ضخمة من التأثيرات المتنوعة واترك لكم روابط التحميل



معلومات عن التطبيق

الاسم : Intro Maker
حجم التطبيق : 30 ميجا
المطور : ryzenrise
الترخيص : مجاني


لتحميل تطبيق صانع الانترو Intro Maker من خلال رابط مباشر ميديا فاير آخر تحديث

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬


لتنزيل نسخة تطبيق Intro Maker والمتوفرة في متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع