القائمة الرئيسية

الصفحات

تحمل اللعبة الشيقة هنتر Hunter Assassin 2 بإصدارها الثاني تحميل مباشر ميديا فاير - اندرويد المحترف

تحميل Hunter Assassin اخر إصدار لأنظمة الاندرويد جاهزة للتحميل وشغاله بنسختها المتميزة تحميل مباشر ميديا فاير

تحميل Hunter Assassin اخر إصدار لأنظمة الاندرويد جاهزة للتحميل وشغاله بنسختها المتميزة تحميل مباشر ميديا فاير

لعبة هنتر اساسين HUNTER ASSASSIN 2 هي من نكط الالعاب النموذجية المشوقه. والتي تزداد صعوبتها كل ما تقدمت في المستويات. وفي بداية اللعبة المراحل الأولى منها ،سيكون كل المهام التي ستقوم بها بسيطه نسبياً بحيث يمكنك التأقلم مع اللعبة لتصل الى مستوى فهم آلية عمل اللعبة. وبعد ذلك يزداد الوضع صعوبة وسيكون عليك الحذر الشديد والتصرف ببطء وعقلانية ، من خلال المراقبة المستمرة واستغلال المنافذ التي لا يراك منها العدو لتقوم بإغتياله

ومن خلال تحميلك للعبة من Hunter Assassin 2 Apk اساسين هنتر 2 سيكون لك القدرة على أن تصبح في دور القتلة المأجورين بدم بارد مع أخذ مهام تدمير الأعداء والتوغل في صفوفهم بالتنقل مستويات اللعبة. والشيء المميز انه في هذه اللعبة وتحديداً في النسخة التي قدمناها لكم العدبب من الأسلحة الجديدة ، وليس كما في الاصدار السابق اللعب والقتال بمجرد سكين. ولذلك فانت تملك هنا العديد من وسائل قتل الأعداء ، ولكن ليس بتلك السهولة


تحميل Hunter Assassin اخر إصدار لأنظمة الاندرويد جاهزة للتحميل وشغاله بنسختها المتميزة تحميل مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Hunter Assassin 2 Apk تنزيل مباشر ميديا فاير

وبشكل أساسي فطوال مراحل اللعبة، لن يختلف سياقها كثيراً بالمقارنة بإصدار اللعبة السابقة. ولا تزال احداث هذه اللعبة تدور في المباني الكبيرة التي تصل الى اسطحها عن طريق المروحيات لتبداء رحلتك في طوابق المباني، ويتم وضع حواجز ضخمة هي عبارة عن صناديق للبضائع توضع لتتمكن العصابات من الاحتماء بها عندما تهاجمها. وبطريقتك الخاصة وذكائك الخاص لتتسلل في طوابق المباني بهدف ان تقوم بالقضاء على كل الاعداء لتصل الى هدفك.

في لعبة الاندرويد هنتر اساسين Hunter Assassin ستلهب دور القاتل المأجور للقيام بمهمات خاصة. حيث ان جميع مراحل اللعبة تتم في عدة مواقع يبداء تعقيدها بشكل تدريجي سيتوجب عليك ان تقوم بتدمير الأهداف وتجنب اعدائك أن تنجح في قتل العدو، سينتبه اليك باقي الاعداء ويتوجهون الى منطقتك لاكتشاف الحدث. وفي هذا التوقيت يجب أن تختبئ على الفور .وسيكون لكل عدو رؤية واضحة مضيئة أمامه. فإذا دخلت في منطقته سوف يطلقون عليك النار.

عرض فيديو عن اللعبة


فإن الأعداء المرتقبين سيقومون بطبيعة الحال القيام بتكثيف عمل الدوريات بإستمرار في خريطة المنطقة وسيساعدك كثيراً بأن الرؤية خاصة الاعداء ستقتصر على مدى معين معين وبزاوية معينة. وهنا سيتوجب عليك اداء مهمتك بصمت، وتفادي الاضواء المنبعثة من مصابيح الخرس المنتشر وللعلم فإن طريقة اللعب بهذه اللعبة بسيطة جداً وممتعه فالتحكم كله متاح من خلال لمسة واحدة تقوم بها على الشاشة ليتم اطلاق النار بشكل آلي حال توجيهك للشخصية في اللعبة الى احد الاعداء. بمعنى أنه عليك اعادة تعيين الاتجاه الى المكان الصحيح للتحرك وبالإضافة إلى اختيار التوقيت المناسب واستغلال الفرص لمهاجمة العدو.


  • الأسلحة في Hunter Assassin 2 اخر اصدار
الأسلحه في هذا الاصدار هي متنوعة ليس هذا فحسب بل بالإضافة إلى امكانية تحديثها بإستمرار. مع وجود اسلحه فتاكة اضافها المطور Ruby Game Studioo الى اللعبة ولكن تم منح مثل هذه الاسلحه للاعبين لاعطائهم قوى فريدة لدعمهم في مهامهم واسنادهم في المواقف الحرجة.ولكن ستظل فعالية هذا الدعم وعناصرة كأن تستخدم الصواريخ الموجهه والدبابات وهذا كاف جداً للقضاء على الاعداء في مراحل اللعبة وبالطبع ستتاح مثل هذه الاسلحة ليس بشكل دائم.

💡مواضيع أخرى قد تنال إعجابكم✓✓

  • جرافيك اللعبة
بالنسبة لجودة رسومات اللعبة فهي ثنائية الأبعاد 2D ولا تزال كما هي عليه في الاصدارات الشابقة ، إلا أنه في Hunter Assassin 2 واصبح من السهل رؤية فاعلية هذا الاصدار عنه في الإصدار السابق. وبفضل الإضافات اصبح بالامكان إلقاء نظرة شاملة حول خريطة الموقع للقيام بحركات صحيحة في جميع المواقف. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الأصوات التي تم تطويرها في اللعبة تخلق جواً من الإثارة الحقيقية للاعبين. والتي يمكن ذكرها هنا بأصوت التحركات عند الهجوم واطلاق النار في المواجهات او عند تخطيك لاحد الغام الليزر وكذلك التقاط مدخرات العدو من الماس والعملات الذهبية، كلها مناسبة بما يكفي لتمنح اللاعب تجربة قوية في اللعبة.

تحميل Hunter Assassin اخر إصدار لأنظمة الاندرويد جاهزة للتحميل وشغاله بنسختها المتميزة تحميل مباشر ميديا فاير

من مميزات لعبة Hunter Assassin 2 آخر اصدار :

  1. وجود عدة مستويات متنوعة في اللعبة.
  2. اضافة مجموعة من الأعداء لمواجهتم.
  3. اضافة صعوبة في اللعبة عند التقدم في المستويات.
  4. توجد العديد من المهام.
  5. تصميم متميز برسومات ودقة عالية مثيرة للاهتمام.
  6. اللعبة مصممة بمزيج من انماط العاب الحركة وكذلك الألعاب التي تتطلب تفكير.
  7. اللعبة يمكن تشغيلها على جميع هواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية.
  8. جرافيك 2D متميز ثنائي الأبعاد.
  9. يمكنها العمل على الأجهزة ضعيفة الأداء والمتوسطة.
  10. يمكنك تطوير القدرات الشخصية للاعب من خلال المكافآت التي تقوم بجمعها.
  11. وجود أسلحة متنوعة يمكنك استخدامها للتخلص من الأهداف.
لعبة خفيفة جداً ومتميزة تضم نمط الالعاب الحركية والفكرية للتغلب على الاعداء والوصول الى الهدف المنشود واترك لكم روابط تحميل النسختين

معلومات عن اللعبة
الاسم : Hunter Assassin 2
حجم التطبيق : 104 MB
المطور : Ruby Game Studio
الترخيص : مجاني

لتحميل لعبة هنتر اساسين Hunter Assassin 2 من خلال رابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬
download Hunter Assassin 2 by direct link mediafire

لتنزيل نسخة اللعبة Hunter Assassin 2 من متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع