القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة السيارات Traffic Tour اخر اصدار لهواتف الاندرويد - اندرويد المحترف

تنزيل لعبة السباق ترافيك تور Traffic Tour Apk  النسخة الأخيرة للأندرويد

تنزيل لعبة السباق ترافيك تور Traffic Tour Apk  النسخة الأخيرة للأندرويد

هي واحدة من افضل وأشهر ألالعاب لسباق السيارات والتي لقيت إقبال كبير من المستخدمين للأجهزة الذكية وخصوصاً محبي الألعاب ذات نمط السرعة في سباق السيارات وألعاب السرعة والاثارة فلعبة ترافك تور تشمل مجموعة من المميزات المتعة والتي تجعلها اكثر الإثارة والتي تجعل اللاعب يحصل على لعبة مغامرة أثناء خوضة السباقات المتنوعة في هذه اللعبة المتميزة Traffic Tour سوف تستمتع بالقيادة على الطريق السريع مع وجود الكثير من السيارات الأخرى في الطريق وسيارات معك في السباق للتسابق في طريق مزدحم، لتصل الى نهاية الطريق في الوقت المحدد.

ترافيك تور Traffic Tour apk تم تطويرها بشكل قوي على الكثير من المنصات التي تقدم وباستمرار الأشياء الحديثة للاعبين ليتمكنوا من استكشافها والاستمتاع بشكل كبير باللعبة. من خلال تضمينها لرسومات عالية الدقة ومجموعة آليات تحكم محدثة في السيارة لتكون اللعبة أكثر مرونة وسهولة من الاصدارات السابقة.ولذلك هنا وفي مدونة اندرويد المحترف سنتعرض لكم هذه المقالة مميزات تحميل لعبة TRAFFIC TOUR مع روابط مباشرة للتحمبل بكل سهولة من الميديا فاير فهي تعد لعبة من العاب سباق الجيل الجديد ، وهي ايضاً من العاب المحاكاة لسباق السيارات مع متعة القيادة بعدة اوضاع من الداخل والخارج بعدة زوايا لتقدم الترفيه الافضل لجميع عشاق اصدارات هذه اللعبة. وللعلم فأن هذه اللعبة تتميز ايضاً بأمكانية خوض السباقات عبر الإنترنت.

تحميل لعبة ترافيك تور نقدمها لكم جاهزة للتحميل بنسختها الأخيرة والمتميزة من خلال روابط مباشرة في مدونتكم اندرويد المحترف

تنزيل لعبة السباق ترافيك تور Traffic Tour Apk  النسخة الأخيرة للأندرويد

Traffic Tour Apk :
لعبة رائعه برسومات ثلاثية الأبعاد 3D
ستتفاجأ عزيزي المستخدم بأول شيء ترغب بوجودة في اي لعبة وهنا تقدم لكم لعبة Traffic Rider Apkمفاجأة قوية للاعبين وهو انها برسوماتها عالية الدقة ثلاثية الأبعاد بشكل واقعي وحقيقي ، وبما في ذلك التصاميم المبتكرة لمسارات السباق والتي تعمل في تحفيز اللاعب للقيادة الاحترافية. وبالإضافة إلى ماسبق ، فإنها تمتلك الكثير من المؤثرات البصرية الحية ، وهذا ما يجعل جميع السباقات في العبة أكثر إثارة. وليس هذا فحسب بتضمن الرسومات والبيئات الحقيقية ، ولكن لك القدرة هنا على إعادة احلامك بامتلاك جميع السيارات المذهلة والخارقة من افضل السيارات مثالية في العالم ، وهذا ما يمنح اللاعب في ترافيك رايدر الفرصة في قيادة السيارات الفاخرة. وإذا كنت من اللاعبين الذين يحبون السباقات ولديك أسلوب رائع في لعب المحاكاة، فاللعبة هي خيارك الأفضل وذلك بفضل جودة الصور والرسومات الدقيقة لتي تقدمها لمستخدمين هواتف الاندرويد.

يمكنك القيادة في طرق سريعة ولا نهاية لها بكل سهولة :
لعبة Traffic Tour APK هي من العاب السباق التي يقتضي فيها استخدام سرعات عالية ، وأول ما ترغب بفعله هو ان تقود سيارات عالية السرعة وفي طرق خطيرة ومزدحمة لتكسب الكثير. وفي اللعبة الكثير من الأوضاع المختلفة في السباق ، مثل السباق مع مجموعة من السائقين الآخرين ، أو القيام بإكمال رحلات طويلة بأعلى درجة يمكنك الوصول لها. عندئذ ستتمكن من الوصول إلى مركبات فخمة متخصصة في السرعة بأنواع مختلفة من سيارات فيراري وبوجاتي وددج وايضاً الكثير من المحتوى المتمير لتمكين تخصيص السيارة بأساليب خاصة. وبمجرد أن يواصل اللاعب مراحل اللعبة ، فسيتمكن من استكشاف أوضاع سباقات إضافية أخرى.

عرض فيديو عن لعبة ترافيك تور Traffic Tour

يمكنك ان تشعر بقوة الرياح :
في لعبة ترافيك تور تتضمن محرك مثالي للرسومات وتلقائي لمنح اللاعب تجربة في القيادة أكثر واقعية. والشيء الرائع في محاكاة السرعة هو أن هناك توافق مابين الشاشة والمشهد في اللعبة ليصبحان برؤية غير واضحة بينما اللاعب يتحرك بشكل أسرع ، وهذا ما يخلق إحساساً بالواقعية كما لو كنت مسرعاً على احدى الطرق السريعة. وعلاوة على ذلك، فإن اللاعب يحتاج إلى تفادي السيارات مع جميع العقبات التي يصادفها في الطريق، ومثال على ذلك الباصات العائلية في الطريق والشاحنات الكبيرة وسيارات الشرطة وغير ذلك، حتى تتمكن إكمال الهدف من السباق. وستضيف لك اللعبة من الخصائص التي تمنح اللاعبين شعوراً رائعاً بالقيادة والتي لا تمتلكه بعض الألعاب الأخرى.

ضوابط التحكم في القيادة والتخصيص الآلي :
ونظراً للتطوير الجديد في الاجيال الحديثة من ألعاب سباق السيارات ، تعد وبشكل كبير آلية التحكم من العوامل المهمة لجميع اللاعبين في سبيل الحصول على أفضل تحكم في القيادة. ولحسن الحظ ، فإن لعبة Traffic Tour تمتلك نظام تحكم مرن ومميز ، مع وجود العديد من خيارات التحكم القابلة للتخصيص وبشكل افضل. وكما أنها تتيح الإرتباط بوحدات تحكم العاب خارجية ، والتي بواسطتها يمكنكم الحصول على تجربة تحكم اكثر اريحية وسلاسة. وأثناء قيادة السيارات في السباق ، يمكن للاعب شحن النيترو لاستخدامه بالكامل في مركبة يريدها ليتمكن من جمع التعزيزات لوقت الحاجة او استخدامه خلال الانجراف. وهذا يساعد على الحصول على تسارع ضخم خلال ثواني معدودة للوصول إلى أقصى السرعات التي تتيحها المركبة للتمكن من التغلب على المنافسين في التحديات.

  • عندما تفوز في مراحل اللعبة بالتأكيد سوف تحصل على النقود الذي من خلاله ستتمكن من ترقية سيارة السباق الخاصة بك او تعمل على شراء سيارات جديدة بامكانيات عالية ، حيث وأنه يوجد كراج كبير بسيارات ضخمة داخل اللعبة ولكل سيارة امكانياتها الخاصة التي تميزها عن باقي السيارات من قوة المحرك ونظام التسارع لديها وقوة النيترو وما الى ذلك، وكما أنه يوجد العديد من الطرقات التي تم تصميمها لتصبح بشكل قريب من الواقع.

  • لعبة ترافيك تحتوي على أكثر من 100 سباق ومغامرة مختلفة في سباقات متعددة اللاعبين وكما انها تشمل اكثر من 40 سيارة حديثة متنوعة ماركات حقيقية محاكية للسيارات الواقعية في قدراتها، كما انه يمكتك كلاعب أن تعمل على تغيير الألوان للسيارات الخاصة بك، بالإضافة إلى امكانية تغيير شكل إطارات السيارات كما تريد وتخصيص السيارة بكل حرية ، ويمكنك اللعب في بيئات متنوعة تتمثل في السباق على طرق الاسفلت العامة وفي المدن و في بيئة صحراية او في طقس مثلج وبالإضافة إلى القيادة في الأجواء الممطرة.
💡تطبيقات أخرى مشابهه قد تعجبكم✓✓

من مميزات لعبة ترافيك تور Traffic Tour اخر اصدار تحميل Mediafaire :

  1. تمكنك من تجربة مجموعة سباقات حقيقية تشمل رسومات ثلاثية الابعاد.
  2. تستطيع اختيار أفضل السيارات من الكراج خاصتك لاستخدامها في السباق وتحدى باقي اللاعبين اثناء استخدام وضع تعدد اللاعبين عندما تكون متصلاً بالانترنت.
  3. يمكنك الانضمام إلى الكثير من المهمات بعدد 100 مهمة متنوعة عبر الإنترنت لكسب الجوائز وتطوير معداتك للفوز في المراحل التالية.
  4. يمكن ارسال طلب تحدي للاصدقاء.
  5. تستطيع القيام بلعبة سباق غير محدودة في طريق طويل حيث ان الوقود لا ينفذ ولا يوجد حدود زمنية.
  6. أوضاع تصوير كاميرا متنوعة لتكن انت سائق المركبة من الداخل حيث توجد كاميرا للسائق.
  7. يمكنك التحكم في وحدات القيادة اما من خلال وضع الإمالة للهاتف أو باستخدام الأزرار على يمين ويسار الشاشة أو باستخدام عجلة القيادة.
  8. وجود عدد 4 أوضاع للعب:
  • وضع متعدد اللاعبين.
  • لعبة لأداء مهمة معينة.
  • لعبة في حدود وسباق مع الزمن.
  • لعبة غير منتهية يمكن من خلالها جمع اكبر.
امكانية القيادة في عدد 5 بيئات حقيقية: المدينة ، الطريق السريع ، الصحراء ، الثلوج والمطر مع القيادة في أوقات الليل او النهار.
✔ 40 سيارة متنوعة مع امكانية تخصيصها وترقيتها لتصبح اسرع وتتمكن من ترقية اجزائها كالفرامل والاطارات.
✔ قدر من الجوائز عند تخطي العوائق.
مجموعة كبيرة من المركبات تتمثل في الشاحنات والحافلات الصغيرة والشاحنات الكبيرة والسيارات الخصوصية وسيارات الدفع الرباعي وغير ذلك.
✔ امكانية استخدام النيتروز Nitrous في اوضاع اللعب

وفي نهاية تدوينة اليوم وبعد استعراض نبذة عن اللعبة وعن مميزاتها الكثيرة سأترك لكم متابعي مدرنة اندرويد برو روابط تحميل اللعبة (Traffic Tour Apk) بنسختها الأخيرة والمتميزة من خلال روابط مباشرة 

 

معلومات عن اللعبة

الاسم : Traffic Tour
حجم التطبيق : 83 ميجا
المطور : Wolves Interactive
الترخيص : مجاني

لتحميل لعبة سباق السيارات ترافيك تور Traffic Tour apk للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

لتنزيل نسخة اللعبة ترافك تور من متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع