القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق مشغل الاندرويد MX Player ام اكس بلير احدث اصدار - أندرويد المحترف

تحميل افضل تطبيقات الاندرويد MX Player ام اكس بلاير لتشغيل الميديا والمقاطع الصوتية والمرئية بمميزات متعددة تحميل مباشر ميديا فاير

تحميل افضل تطبيقات الاندرويد MX Player ام اكس بلاير لتشغيل الميديا والمقاطع الصوتية والمرئية بمميزات متعددة تحميل مباشر ميديا فاير

تطبيق الاندرويد الشهير ام اكس بلاير يعد واحد من أفضل المميزات التي يمكن اضافتها وتحميلها في هاتفك الاندرويد لاعطائك القدرة على التحكم بالفيديو والمقاطع الصوتية من خلال لمسات تتيح لك التحكم بشكل عملي بأي شيء تريده بواسطة الاختصارات المتواجدة لرفع وخفض الصوت وتأخير او تقديم المقطع، تأمين الشاشة وما الى ذلك.

فمن خلال لمس يمين الشاشة في مشغل ام اكس بلير ستتمكن من تقليل الإضاءة او زيادتها باللمس والتحريك من الأسفل الى الاعلى او العكس. وفي يسار الشاشة إذا تم تنفيذ نفس الحركة فستتمكن من التحكم بمستوى الصوت.

تحميل افضل تطبيقات الاندرويد MX Player ام اكس بلاير لتشغيل الميديا والمقاطع الصوتية والمرئية بمميزات متعددة تحميل مباشر ميديا فاير

وهنا خيار آخر متميز ومثير للإهتمام في تطبيق mx player apk هو قدرته على تنزيل الترجمات والتعدي عليها من خلال القيام بتغيير اللون وحجم الخط وكذلك نوعه. بالإضافة إلى انه يدعم مجموعة من التنسيقات للترجمة نذكر منها هنا: TXT و SRT و SUB و SMI و SSA و AAS و MPL.

يعد تطبيق الاندرويد MX Player بنسخته المتميزة من أحد أفضل بدائل المشغلات على الهاتف والتي تم اتاحتها في متجر جوجل بلاي كبديل للقيام بتشغيل الأفلام وكذلك الصوتيات على الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد Android ، حيث انه بتحميلك للتطبيق سيوضع بين يديك العديد من التخصيص والخدمات المجانية للتحكم بها ، ذلك بالإضافة إلى الواجهة السهلة التي يتمتع بها التطبيق وهي ومريحة جداً وسهلة الوصول. ومن الناحية النظريه، فهذا التطبيق هو مشغل متميز جداً لتشغيل الفيديو لنظام Android ، حيث انه يقوم بفك مجموعة من الشفرات المتعدد النواة ، وهذا ما يعني أنه يقدم لك أداء أفضل بكثير عن باقي المشغلات التي تقدم الفتح لنواة واحدة في الاجهزة الذكية بنظام الـ Android الأخرى. وبفضل تطبيق الفيديو MX Player يمكننا مشاهدة أي فيلم مجاناً وفي اي وقت.

عرض فيديو لتطبيق ام اكس بلير apk اخر اصدار


ويعد تطبيق MX Player أحدى أفضل التطبيقات لتشغيل الفيديو وذلك لما يحتويه من خصائص متقدمة ويدعم جميع صيغ الفيديو نذجر منها AVI , MP4 , 3GP , MKV , WMV , FLV , VOB وغيرها الكثير واضافة الى ذلك فهو يسهل ادارة مقاطع الفيديو كنقلها او اعادة تسميتها وما الى ذلك.

💡مواضيع أخرى قد تنال إعجابكم✓✓

تطبيق ام اكس بلاير MX player آخر اصدار يعمل بجودة عاليه :
تطبيق تشغيل فيديو إحترافي جداً ويمكنك بواسطته ان تقوم بإستخدام العديد من الخصائص مثل التقريب للفيديو اثناء التشغيل ZOOM IN او تصغيره ZOOM OUT. ويقوم التطبيق بشكل تلقائي البحث في الملفات الموجودة على هاتفك ليقوم بعرض الملفات او المجلدات والتي فقط تشتمل على المقاطع الصوتية او مقاطع الفيديو بكافة صيغها. وليس هذا فحسب بل انه يمكنك القيام بتشغيل الفيديوهات في الخلفية للهاتف والقيام باستخدام اي تطبيق آخر بشكل عادي دون ان يؤثر ذلك في عملك كما في بعض التطبيقات التي تستدعي منك مشاهدة المقطع دون الخروج منه وما يميزه ايضاً أن له القدرة على القيام بتشغيل جميع التنسيقات بأنواعتا والتي قد لا تتمكن تطبيقات اخرى بما فيها التطبيق الأصلي من تشغيل تنسيقات معينه.

تحميل احدث اصدار من تطبيق ام اكس بلير MXplayer بنسخته المتميزة لهواتف الاندرويد في مدونتكم اندرويد المحترف.


تحميل افضل تطبيقات الاندرويد MX Player ام اكس بلاير لتشغيل الميديا والمقاطع الصوتية والمرئية بمميزات متعددة تحميل مباشر ميديا فاير

مميزات تطبيق MX Player Apk :

  1. التطبيق متاح وبشكل مجاني بالإضافة الى انه متوافق مع جميع الأجهزة اللوحية والهواتف بنظام الاندرويد.
  2. يعمل بشكل سريع عند تشغيله لجميع المقاطع سواءً الفيديو او الصوت.
  3. يقدم الدعم في تشغيل صيغ الفيديو والصوت المراد تشغيلها بلا استثناء.
  4. وجود ميزة قفل الشاشة لتجنب اللمس المفاجئ للشاشة.
  5. إمكانية إدارة ملفات الميديا من داخل التطبيق، كمسح او تعديل بدون الحاجة للخروج الى مدير الملفات.
  6. يدعم امكانية استيراد ملف ترجمة واضافتها الى الفيديو بكل سهولة، وكما انه يمنحك القدرة على البحث عن ملفات الترجمة بواسطة محرك بحث داخل التطبيق.
  7. متوفر للتحميل من خلال روابط مباشرة ستجدونها في اسفل المقال.
  8. يدعم العديد من اللغات من بينها اللغه العربية والانجليزيه وغيرها الكثير.
  9. مشغل سهل التعامل.
  10. تصميم انسيابي ومميز.
  11. يدعم تقديم خصوصية كاملة لمستخدم التطبيق.
  12. منح التحكم الكامل في تشغيل الفيديو والبدء فيه او الإيقاف المؤقت بكل يسر مع مزيد من التخصيص.
  13. تحكم سهل في خفض الصوت او رفعه مع التحكم بمستوى الإضاءة.
  14. لا يحتوي التطبيق اي اعلانات مزعجه.
  15. امكانية التحكم في خط الترجمة والحجم واللون حسب الطلب.

واجهة تطبيق سهلة الإستخدام :
تتميز واجهة التطبيق بروعة التصميم حيث سيشعر المستخدم بمدى البساطة ويمكنك تنزيل Mx Player بشكل مجاني بدون أي رسوم على التنزيل.


Download free MX Player apk androidvpro
مشغل رائع لجميع صيغ تنسيقات الفيديو للهاتف الذكي، والذي ستتمكن من خلاله القيام بالاستمتاع في مشاهدة اي مقطع فيديو او صوت ويمكنك من سرعة التعامل او تنفيذ الأوامر بسرعة عالية كالقيام بتسريع أو ابطاء الفيديو كما انه يمنحك جودة في الصورة والصوت بشكل ممتاز، حتى اذا كانت جودة الفيديو المقطع رديئه وبالامكان ايضاً من اعدادات التطبيق التغيير الى اي لغة تريد التعامل بها مع ام اكس بلير وهنا في مقال اليوم تم توفيره جاهز للتحميل من خلال روابط مباشرة ميديا فاير


معلومات عن التطبيق

الاسم : MX Player
حجم التطبيق : 28 ميجا
المطور : MX Media
الترخيص : مجاني

لتحميل تطبيق ام اكس بلير MX Player آخر اصدار بنسخته المتميزة من خلال رابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬


لتنزيل نسخة التطبيق المجانية MX Player والمتوفرة في متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع