القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل زومبي افرود سفاري Zombie Offroad Safari لعبة سيارات ممتعه للاندرويد - اندرويد المحترف

لعبة Zombie Offroad Safari هي احدى انجح الالعاب وأكثرها إبداعاً جاهزة للتحميل برابط مباشر ميديا فاير

لعبة Zombie Offroad Safari هي احدى انجح الالعاب وأكثرها إبداعاً جاهزة للتحميل برابط مباشر ميديا فاير

نبذة عن اللعبة :

هي في الحيقية تعبر عن قصة لمعارك مذهلة ويعتمد فيها على السيارات لتخوضها في سباقات مثيرة وفي طرق ترابية وجبلية وعرة. وايضاً تتمتع اللعبة في اصدارها الجديد بتجديد رائع عن الاصدارات السابقة في أسلوبها الخاص لتكون واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد التي يمكن تجربتها من قبل هواة العاب الاندرويد.

عرض فيديو عن اللعبة

التحكم في اللعبة :

في لعبة Zombie Offroad Safari عليك ان تقوم بالتحكم في كل تفاصيلها ، كزيادة السرعة في السيارة او تخفيضها ، وكذلك التحركات اثناء المعركة الدائرة والتي يمكن أن تضع تأثيرات اضافية اثناء السرعة لتجعلها اكثر إثارة، وتعتبر لعبة زومبي سفاري اوف رود من الالعاب المناسبه للاعبين الذين نال منهم الضجر من نمط العاب قيادة السيارات في سباق واتجاه واحد وهذه الانواع مألوفه في جميع الهواتف الذكية ليتم التغيير في مضمون سباق السيارات من خلال ادخال تحديات جديده. فلعبة Zombie Offroad Safari الألعاب الجديدة في نسق أسلوبها في القيادة بشكل فريد. وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه في هذه اللعبة ، ستعرض لك الكاميرا بتصوير من أعلى كل التحركات والتي يمكنك من خلالها أن ترى الزومبي من مدى قريب منك.

اترك المناطق الحضرية جانباً واستكشف عالماً جديداً مليئ بالزومبي مع الكثير من التحديات والجوائز قم بقيادة الحركبات رباعية الدفع ،وتسلق قمم الجبال في مناظر فريدة لم ترها من قبل واستخدم الأسلحة القاتلة الجاهزة في اللعبة التي تنتظرك للقيادة في المناطق الرملية والوعرة مفتوحة بدون تحديد لطريق القيادة. وافعل ما تريد من استكشاف للمناظر المتنوعة والطبيعية في ظل التحديات الموجودة في قتالك الزومبي والبحث عن المواقع المخفية وتحرير قفل السيارات وكذلك الأسلحة وتطويرها.
لعبة Zombie Offroad Safari هي احدى انجح الالعاب وأكثرها إبداعاً جاهزة للتحميل برابط مباشر ميديا فاير

تحديث وإضافة المشي ي اللعبة :

يمكنك في هذا التحديث الخروج من السيارة والقيام باستكشاف عالم اللعبة مشياً على الأقدام للبحث عن الكنوز في المباني والأماكن المخفيه، والركض بين الزومبي انه لأمر خطير، ويمكنك ركل الزومبي بقدمك وذلك للدفاع عن نفسك.

💡تطبيقات أخرى قد تنال إعجابكم✓✓
  1. امكانية إنشاء شخصيات للقيادة وبإستخدام افضل إمكانياتها.
  2. امكانية تغيير ضبط السيارة وتطويرها لجعلها أكثر قوة من خلال الميزات الممكنة بالتطوير.
  3. وجود الكثير من المركبات الثقيلة والمتوسطة المختلفة في اشكالها واحجامها لتكون اللعبة أكثر متعه.
  4. يمكنك العثور على الكنوز في صناديق متوفرة اثناء اللعب حتى تتمكن من تحقيق الإنجازات في اللعبه.
  5. وجود أسلحة مختلفة يمكن استخدامها في اللعب لمزيد من التشويق.
  6. وجود العديد من التحديات مثيرة والمتنوعة لإكمالها.
  7. يوجد مناطق رملية لاستكشافها مع عدد 12 مركبة لقيادتها ولكل مركبة قدرات مختلفة مثل شاحنة الإطفاء وسيارة الشرطة وغير ذلك من السيارات يمكنك قيادتها.
  8. تعدد الأسلحة الرشاشة مع بندقيات وكذلك قاذفات الصواريخ والمدافع الكهربائية.
  9. يمكنك فتح المزيد من الخرائط كلما تقدمة في اللعبة لاستكشاف اماكن اكثر في اللعبة.
  10. يمكن تسجيل اللقطات الرائعه في اللعبة بالكاميرا المرفقه مع اللعبة.
  11. وهناك الكثير من المميزات المثيرة في اللعبة بانتظارك لاستكشافها.

  • ✔ استمتع باللحظات التي لا تنتهي من القيادة والرماية في آن واحد ولتجد لعبة تحرر فيها عقلك للقضاء على عالم الزومبي المخيف فهذه اللعبة Zombie Offroad Safari بالتأكيد تستقطب إعجاب الكثير من خلال المغامرات الكثيرة والألعاب الملحمية فيها وكذلك الخرائط المفتوحة حيث احتل فيها الزومبي مع الوحوش الأراضي. لتطلق العنان لنفسك وتركض فيها او تقود سيارتك مع إطلاق النار من بنادقك والمدافع للقضاء على الوحوش. حارب وقم بالقيادة في التضاريس المتنوعة ، واستكشف الكثير، تجاوز العقبات وانغمس في لعبة سباق حرة ومذهلة وقاتل للبقاء حياً مع عناصر مشوقة في السباق وكذلك الرماية، واحصل على المتعه في ركوب الشاحنات في الطرق الوعرة واسحق باطارات سيارتك الزومبي واقضي عليهم في خرائط ومناظر طبيعية في عالم مفتوح. ولتستمتع بقيادة فريدة في تضاريس مختلفه.

  •  ✔ عليك اكتشاف المواقع المخفيه في وإكمال المهام لفتح طرق وخرائط جديدة في المراحل المتقدمة وتأكد من انك قادر على الدخول في مواجهة الأشرار وبقوة من خلال المزايا التي ستوفرها لك Zombie Offroad Safari مع العديد من الخيارات والترقيات للسيارة والأسلحة.

مناطق رملية رائعه :
ستجد نفسك قادر على القيام برحلة في السفاري. مع مناطق مختلفة بحرية القيادة الكاملة في العديد من المستويات لتستمتع بلعبة السباق والرماية زومبي اوف رود مع تجربة قيادة مذهلة في العديد من المناظر المتنوعة.


اللعبة جداً رائعه وتم تنزيلها أكثر من عدد 5 ملايين في منصة جوجل بلاي، ونجحت اللعبة في الحصول على تقييم 4.7 من اصل 5.0 من جميع اللاعبين المهتمين بهذا الشكل من الألعاب. واترك لك هنا عزيزي الزائر فرصة تجربة اللعبة الرائعه والمختلفة لتتمكن من تنزيلها من خلال روابط مباشرة


معلومات عن اللعبة

الاسم : Zombie Offroad Safari
حجم التطبيق : 63 ميجا
المطور : DogByte Games
الترخيص : مجاني

لتحميل لعبة رومبي اوف رود سفاري Zombie Offroad Safari apk برابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

لتنزيل لعبة رومبي اوف رود سفاري Zombie Offroad Safari apk من متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع