القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فيفا فوتبول FIFA fOOTball آخر تحديث تنزيل مباشر ميديا فاير - اندرويد المحترف

لعبة الاندرويد فيفا 2022 FIFA fOOTball هي من أحدى احدث الألعاب المتميزة والتي تم تطويرها من أجل الترفيه الكامل للمستخدم ويمكنكم تحميلها بشكل مباشر ومجاني

لعبة الاندرويد فيفا 2022 FIFA fOOTball هي من أحدى احدث الألعاب المتميزة والتي تم تطويرها من أجل الترفيه الكامل للمستخدم ويمكنكم تحميلها بشكل مباشر ومجاني

السلام عليكم ورحمة الله متابعي مدونة اندرويد المحترف وفي لعبة كرة قدم جديدة بآخر اصداراتها FIFA fOOTball فيفا فوتبول نشخة اصلية فإذا كنت من محبي وعشاق العاب كرة القدم ومن احلامك أن تصبح من في مكان احد اللاعبين أو من المدراء الفنيين للمنتخبات الكبيرة فلقد اتيحت لك هذه اللعبة المتميزة بخصائصها واعداداتها والتي تساعدك في تقديم وإبراز موهبتك الفذة في الادارة الفنية والمهام التدريبية للفريق في ملاعب كرة القدم لتبرز جميع مهاراتك بإنشاء فريقك الخاص والسعي في تطويره في شتى النواحي والدخول في المبارايات لأقوى بطولات ودوريات كرة القدم العالمية.

مع لعبة FIFA fOOTball لأجهزة الاندرويد :

ستتمكن من بناء فريقك الاسطوري التميت تيم Ultimate Team والخاص بك وإظهار مهاراتك كمدرب متمرس وعبقري لتتيح للافكار التي بداخلك وتوجية الفريق وتدريبهم وتطوير مهارات كل لاعب على حدة لتصعد بهم كفريق متكامل إلى البطولات العالمية.

لعبة الاندرويد فيفا 2022 FIFA fOOTball هي من أحدى احدث الألعاب المتميزة والتي تم تطويرها من أجل الترفيه الكامل للمستخدم ويمكنكم تحميلها بشكل مباشر ومجاني

كما أنه بالامكان بعد ان تنتهي من بناء الفريق او اختيار فريق معين ام تدخل في مواجهات ومباريات حقيقية بين أصدقائك ولعب كرة قدم واقعين بين طرفين لتتغلب على خصومك في المبارسات وتربح الجوائز والمكافئات.

من مميزات FIFA fOOTball :

✔ وتعد اولى أهم المميزات في لعبة FIFA Soccer فيفا سوكر انه بالإمكان مشاركة فريقك الذي قمت ببذل الجهد في إعداده للدخول في منافسات قوية وبطولات عالمية مثل دوري ابطال الليجا والبطولات الاوروبية UEFA Champions LEAgue / UEFA EUROPA LEAgue.

✔ كما أنه في نظام اللعبة المساعدة الكبيرة في خوض تحديات مع أصدقائك واقاربك للإثبات لهم بانك الأفضل فق المواجهات داخل ملاعب كرة القدم التي تضم التحدي لـ 11 لاعب مقابل 11 لاعب بصورة مباشرة وجه لوجه من خلال إنشاء في اللعبة لقائمة الأصدقاء وبدء المنافسات الودية وعلى الاستاد الذي تحدده وفي ضل الأجواء التي ترغب بها مشمسة ماطرة مثلجة وما الى ذلك.
✔ كما انه يمكنك بالإضافة الى ما سبق البدء في بناء الفريق الخاص بك وانتقاء كل لاعب لاستخدامه في تشكيلة الفريق من اي الدوريات MLs و Serie A و Premier League Ligue 1 و La Liga و Bundesliga.

عرض فيديو عن لعبة فيف اFIFA football


✔ كما إنه تستطيع من خلال اللعبة أن تقوم بإختيار أي لاعب وشراءة لضمه في فريقك وتقوم بتدريبه وتطوير إمكانياته حتى يصبح من اللاعبين المشهورين ولتتمكن ايضاً من أن تستخدمة في تشكيلة لاعبي فريقك في لعبة كرة القدم FIFA fOOTball apk في نفس البلد أو في الدوري وذلك لأجل الرفع والزيادة في حجم التجانس بين اللاعبين في الفريق حتى تستطيع تحقيق الانجازات مع فريقك لتخليد اسم المنتخب في لوحات الصدارة بين باقي المنتخبات.
فقط قم بتحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد وادخل في قائمة المؤثرين في الأحداث الكروية المباشرة والتي يمكنك لعبها والمشاركة فيها لتتصل بمسابقات واقعية على اشهر الملاعب حتى تتمكن من الوصول إلى المراحل المتقدمة في المواسم وتتمكن من شراء وربح لاعبين متميزين.

✔ وبتحميلك للعبة FIFA fOOTball وتثبيتها من خلال روابط مباشرة ستقوم بتجميع أساطير كرة القدم لتتمكن من القيام كتابة تاريخ نجاحك الكروي من جديد وبقوة وتضع بصمتك في بناء فريق النجوم الخاص بك، حيث وأنه يوجد في اللعبة اكثر من مائة أسطورة كروية من الذين لمعوا وسطع نجمهم في سماء لعبة كرة القدم وتستطيع ضمهم إلى فريقك من أمثال كريستيانو رونالدو وميسي وزين الدين زيدان ومحمد صلاح ومن الاساطير السابقة ماردونا وغيرهم الكثير.
💡تطبيقات أخرى قد تنال إعجابكم✓✓

مميزات إضافية في تحميل فيفا football :

  • تحتوي اللعبة على الكثير من المميزات الإضافية الأخرى حيث إنك تستطيع من خلال قيامك بالضغط على زرار الركل وايضاً التسديد وعمل حركات المراوغة.
  • حيث أن هذا كله مهماً في لعبة EA Sports FiFa Mobile ولوصلك باللعبة فقد قام مطور اللعبة وبالتعاون معمع Adidas و Jacquard من خلال google من أجل الوصول الى GMR . وهذه الوظيفة الداخلية في اللعبة تقوم بصنع التغيير في شكل اللعب بواسطة وسم Jacquard الذكي والذي يمنحك المساعدة في القيام بإرتداء الاحذية الرياضية أو العادية بالإضافة إلى إستكمال التحديات في مباريات على أرض الواقع وذلك لأجل القيام برفع إجمالي ارصدة الفريق في اللعبة. ومن خلال الإنطلاق في الكثير من التحديات وتحرير معززات النمو في المهارات للاعب لامتلاك حق الصدارة مع شركة اديداس Adidas GMR ومع مطوري Fifa Mobile.
  • كما انه يتوفر في الوقت الحالي في الكثير من المناطق : مثل النمسا وأستراليا و كندا وبلجيكا والدنمارك وفرنسا وجمهورية التشيك وألمانيا وايطاليا وهولندا واليونان وكذلك نيوزلندا وبولندا والنرويج والبرتغال والسويد وسلوفاكيا وتركيا والمملكة المتحدة وإسبانيا والولايات المتحدة واليابان.

وفي موضوعنا لليوم تطرقنا الى لعبة كرة قدم رائعه جدة EA FIFA FOOTBALL في حلة جزة وبمميزات وسمات اضافية عن الاصدارات السابقة جاهزة للتحميل بروابط مباشرة واترك لكم التجربة والاستمتاع باللعبة


معلومات عن اللعبة

الاسم : FIFA fOOTball
حجم التطبيق : 124 ميجا
المطور : ELECTRONIC ARTS
الترخيص : مجاني

لتحميل لعبة كرت القدم FIFA fOOTball apk برابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

لتنزيل نسخة لعبة فيفا فوتبول FIFA fOOTball والمتوفرة في متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع