القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق SHAREit free شيرت آخر اصدار تنزيل مباشر ميديا فاير للاندرويد - اندرويد المحترف

شير ات SHAREit تطبيق متميز للغاية في مشاركة وتبادل ملفات كبيرة الحجم بسرعة خيالية

شير ات SHAREit تطبيق متميز للغاية في مشاركة وتبادل ملفات كبيرة الحجم بسرعة خيالية

تطبيق شير ات SHAREit free هو موضوعنا في هذه التدوينة ويعد من أفضل تطبيقات الاندرويد لمشاركة الملفات مع سرعة نقل عالية من خلال الأنظمة الأساسية للإجهزة الذكية عفر الواي فاي لتتمكن من مشاركة كل المحتويات ويتضمن ذلك التطبقات الضخمة ذات الاحجام الكبيرة كألعاب بوبجي وفورتنايت وغيرها من الالعاب الشهيرة وايضاً مشاركة مقاطع الفيديو والافلام والنقاطع الموسيقية والخلفيات والمجلدات بمحتوياتها بدون الحاجة الى عملها في ملف مضغوط وكذلك الصور وما الى ذلك. وبالإضافة الى انه في هذه النسخة التي تحتوي مشغل للوسائط دون الحاجه الى مشغل خارجي وهذا ما يساعد كثيراً في إدارة مقاطع الفيديوهات والموسيقى في هاتفك الاندرويد والاستمتاع بها.

نبذة عن تطبيق SHAREit apk :

بالتأكيد عزيزي متابع مدونة اندرويد المحترف بأنه يوجد الكثير من الوسائل التي تمكنك من مشاركة ما ترغب به من مقاطع فيديوهات كبيرة الحجم او مجموعة من الاغاني او الملفات وبشكل عام بين الاجهزة الذكية الخاصة بك، ولكن في ما تعد الوسائل الاكثر انتشاراً هي استخدام الوصلات او ما نسميها الكابلات USB، وذلك بالرغم من المشاكل التي تصاحبها مثل انقطاع الإتصال وأحياناً قد يحصل عملية انتقال ملفات ضارة. ويبقى ايضاً استخدام تقنية البلوتوت وهي قديمة نوعاً ما ولكن تظل خياراً متاحاً، ولكن ليس متاحاً اذا كان الحديث عن ملفات كبيرة الحجم فلو افترضنا انه حاولنا نقل 300 ميجا فقط عبر البلوتوث فسيستغرق الأمر وقت طويل جداً قد يتعدى الساعه ومع شيرت فقط سيأخذ مجرد ثواني معدودة حوالي 30 الى 50 ثانية. والخلاصة هنا التي تقدم الحل الامثل هو نقل الملفات بواسطة أفضل التطبيقات لمشاركة الملفات عبر تطبيق SHAREit.


  • تطبيق SHAREit هو تطبيق طور خصيصاً لمشاركة البيانات بشتى انواعها وتم تطويره من المطور SHAREit Technologies، والذي يتيح للمستخدم حرية كاملة في نقل ملفاته الخاصة وبكل انواعها من ملفات ، فيديوهات ، افلام ، تطبيقات ، كل شيء وبسرعة عالية بين جميع اجهزة الاندرويد وبدون الحاجة الى تقنيات قديمة كوصلات اليو اس بي او البلوتوت فهذا الاخير بطئ للغاية.
شير ات SHAREit تطبيق متميز للغاية في مشاركة وتبادل ملفات كبيرة الحجم بسرعة خيالية

  • وبفضل SHAREit الجاهز للتحميل ميديا فاير والرائع حقاً أصبح الان بلامكان تبادل الملفات والالعاب وملفاتها بين جميع انظمة التشفيل التي يمكن تثبيت التطبيق عليها سواء أكان نظام اندرويد او ويندوز او آيفون IOS والخاص بأجهزة آبل.

  • وأكثر ما يميز برنامج SHAREit انه تم تطوير بنسخ تعمل على أجهزة الكمبيوتر ، حتى تتمكن ومن خلال خطوات سهلة وفي غاية البساطة مشاركة الملفات بين الهاتف الخاص بك وكمبيوترك الشخصي دون ان تحتاج الى الطرق المملة لوصل الكابل بالهاتف وهي طريقة غالباً ما تحدث الانقطاعات وتتلف الملفات.

عرض فيديو عن تطبيق شير ات SHAREit

مميزات استخدامك لتطبيق SHAREit :

الواجهة الخاصة بتطبيق SHAREit في هواتف الاندرويد وكذلك الحال مع باقي النسخ للكمبيوتر والآيفون فالواجهه بسيطة وبديهية للغاية وهذا ما يجعل امكانيه استخدامها ميسر لجميع لمستخدمين ذو الخبرات البسيطة، وبالإمكان لاي شخص كان ان يتعامل مع التطبيق شيرت بكل سهولة. فكل كل ما على المستخدم هو القيام بتحديد ما يريد ارساله من الجهاز المرسل ، ومن ثم الضغط على كلمة ارسال، وبعد ذلك ستعين عليك ان تنتظر لثواني معدودة حتى يستكمل التطبيق من المسح والتعرف على الملفات التي يراد ارسالها الى الجهاز الآخر او هاتف المستقبل. وبعد ذلك، ستظهر الرسالة تطلب من مستقبل البيانات المرسلة ليقوم بتأكيد عملية الإستلام، وللملاحظة دائماً يفضل ان يكون الجهازين المرسل والمستقبل في مسافة قريبة حتى تتمكن من نقل الملفات بسرعه اكبر دون انقطاع.

💡تطبيقات أخرى قد تنال إعجابكم✓✓


ما الذي ستحصل عليه من مزايا عند تحميل تطبيق SHAREit :

  1. يمكنك مشاركة بسرعه خيالية اكثر بكثير من المشاركة البلوتوث.
  2. يمكنك استلام وارسال الملفات مجلدات كاملة دون الحاجة الى الضغط للارسال.
  3. يقدم تطبيق شيرت منصة مقاطع فيديو متميزة وبالامكان المشاهدة بعد تحميلها في وضع عدم الاتصال.
  4. وجود مشغل مقاطع فيديو رائع لتشغيل المقاطع دون الحاجه الى لاعب خارجي.
  5. يحتوي الكثير بعدد يفوق الملايين من مقاطع الموسيقى.
  6. مشغل موسيقى داخلي لتشغيل الصوتيات.
  7. يحتوي الكثير من الترفيه من خلفيات وصور متحركة وخلفيات اندرويد وملصقات.
  8. لا يوجد قيود على احجام الملفات المتبادلة.
  9. واجهة تطبيق سهلة الإستخدام.
  10. التطبيق يدعم الكثير من الأنظمة والأجهزة كالهواتف والكمبيوترات.
  11. طريقة مشاركة الملفات آمنة.
  12. حجم التطبيق صغير وخفيف بدون اعلانات مزعجة.
  13. يدعم الكثير من اللغات وأشهرها العربية والإنجليزية.

وفي نهاية موضوعنا لليوم نضع بين ايديكم متابعي مدونة اندرويد المحترف تطبيق SHAREit مفيد جداً وسهل الإستخدام لجميع المستخدمين بمختلف فئاتهم من خبرة استخدام تطبيقات الاندرويد. وبفضل هذا التطبيق، ستتمكن من مشاركة ملفاتك والعابك بسرعة كبيرة دون الحاجة الى اي وصلات أي وقت بسهولة وبسرعة. ويتضح لنا فائدة هذا التطبيق من احصائيات تنزيله المذهله حيث انه حصل على عدد تحميلات 1B بليار مستخدم حول العالم من على منصة متجر جوجل بلاي Google Play، واترك لكم تحميل التطبيق ومشاركة ما تحبون مع اصدقائكم من ملفات والعاب بأحجام بلا حدود SHAREit جاهز للتحميل بروابط مباشرة

معلومات عن التطبيق

الاسم : SHAREit
حجم التطبيق : 31 ميجا
المطور : Smart Media4U
الترخيص : مجاني

لتحميل تطبيق الاندرويد شيرت SHAREit لنقل وتبادل الملفات من خلال رابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

لتنزيل تطبيق SHAREit شير ات من متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع