القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق X VPN اكس في بي ان اخر اصدار للاندرويد - اندرويد المحترف

تحميل برنامج الاندرويد X VPN بنسخته الحديثة شغال 100% تحميل مباشر من ميديا فاير للاندرويد.

تحميل برنامج الاندرويد X VPN بنسخته الحديثة شغال 100% تحميل مباشر من ميديا فاير للاندرويد.

السلام عليكم ورحمة الله متابعي مدونة تطبيقات اندرويد المحترف وفي ظل بحثنا الدؤب عن تطبيقات وبرامج الفي بي ان vpn بنسخها المتميزة وتقديمها لكم جاهزة وشغالة ومجربة أيضاً من خلال تصوير الفيديو المرفق في التدوينة واليوم نقدم لكم افضل التطبيقات X-VPN لهواتف الاندرويد والذي حظي بشعبية واسعه بين الباحثين عن تطبيقات الفي بي ان المجانية لفتح المواقع المحجوبة وبين الكثير من مستخدمي الاجهزة الذكية حيث ان التطبيق تجاوز الـ 10 ملايين مستخدم على منصة متجر جوجل بلاي. ولكن الكثير من المستخدمين يملون من كثرة الاعلانات وهنا نقدمه لكم بنسخته الجديدة والمتميزة آخر اصدار.


التطبيق حصل على 400000 الف مراجعه من الذين قاموا بتحميله على هواتفهم وصنف من قبل 300000 على انه تطبيق جيد جداً بـتقيقم 4.6 نقطة من اصل 5. حيث ان معظم مستخدميه شعروا بالرضا والارتياح من جودة التطبيق وعمله المتميز في ايصالك بالعالم بدون اي قيود.

سيكون هذا التطبيق بمثابة الاكتشاف الرائع الذي يبحث عنه الاشخص بين تطبيقات الحماية لما يواجهونه من مشكلات في حصولهم على الخصوصية اثناء استخدامهم للإنترنت. وفي وقت الحالي وجدت الكثير مم القوانين والتي قد تعمل على حظر بعض التطبيقات والألعاب التي قد يراها مزود الخدمة بأنها مخالفة وهي تعد تطبيقات والعاب عادية جداً، وما يحصل ايضاً في وقتنا الحالي من سرق المعلومات والخدمات والبيانات الشخصية واختراقات المواقع للحصول على معلومات حول زائريها وبكل وقاحة حتى يتمكنوا من زيادة أرباحهم الخاصة بطرق غير مشروعه. ولتجنب تقديم مثل هذه الفرص على طبق من ذهب لمثل هؤلاء المخترقين ، تم تطوير تطبيقات vpn بمجموعة أدوات لحماية البيانات التي تستخدمها اثناء تصفحك للانترنت. ويبرز هنا تطبيق X-VPN بفضل الكثير من المزايا التي يقدمها وكذلك وجود العديد من الخيارات المفيدة.

فيديو تجربة وتشغيل التطبيق


تطبيق X-VPN يقدم لكم الحماية الأكيدة والموثوقة لمنع امكانية وقوع او تسرب اي بيانات جاهز للتحميل رابط مباشر من اندرويد المحترف

التعريف بالـ vpn :
بكل بساطة هو عبارة عن شبكة وهمية يقوم المستخدم بالاتصال بها لإرسال و إستقبال البيانات بين الاجهزة و مزود الانترنت او اي جهاز اخر يؤمن مروره على النحو الآامن حتى لا يتجسس عليها احد، فعندما تقوم بعمل اتصال عبر X-VPN يصبح متخفي فالاتصال اساساً يقوم بين ثلاثة اطراف اساسيين المستخدم للانترنت و المزود للانترنت و السيرفرات الرئيسية وهنا تطبيق VPN apk يتصل بالسيرفر البعيد دون ان يقوم بالمرور من الوسيط وبذلك يصبح متخفياً عن الانظار بتحويل العنوان IP الى عنوان آخر وهمي.

يعد الوضع الذي تدخلك فيه تطبيقات وبرامج الفي بين VPN من التقنيات المتطورة والمفيدة والتي تعمل على مساعدة مستخدميها على البقاء بأمان تام ومجهولين الهوية على الإنترنت لحمايتهم من الإختراقات المحتملة للهاتف بهدف الحصول على بيانات شخصية مثل كلمات المرور اوتسجيلات معينه او صور وفيديوهات التي تعد امور شخصية جداً وتوجد مخاطرة من استخدام الانترنت في هاتف تملك عليه الكثير من الاسرار. ويوفر لكم تطبيق اكس فيبي ان X-VPN هذه الحمايه المطلوبه. فقط كل ما عليك هو ان تقوم باختيار الدولة التي تريد الاختفاء بآي بي ادريس عن طريقها وكذلك يمكنك اختيار نوعية الخادم وتحديد البروتوكول المطلوب والضغط على زر connect ليبداء الاتصال. ومن خلال الاستخدام لاداة البروتوكول الخاصة والتي من خلالها يقوم تطبيق اكس vpn بإنشاء مجموعة من الخوارزميات التشفيرية ليتم المصادقة بشكل لا مثيل له. لإنه يعمل على تخفي جميع البيانات التي يتم ارسالها بشكل لا يصدق ويعمل على نسخ بروتوكولات أخرى ، وهذا ما يسمح لك بان تتجاوز الحظر والقيام بعمليات التصفية بشكل آلي بدون اي تعقيد لحركة عبور الإنترنت في الهاتف.

تمتع بالتصفح المجهول
ومن خلال استخدام تطبيق اكس في بي ان، ستتمكن من تصفح الكثير من مواقع الويب وبصورة مجهولة ومتخفيه ، وهذا بالتأكيد سيسمح لك بحفض الكثير ليس على ذاكرة جهاز الاندرويد Android خاصتك ، ليس هذا فحسب بل لن يدع أي اثر للبيانات الشخصية التابعة لك على النظمة والمواقع الأساسية التي تقوم بزيارتها. وللقيام بهذه الخطوة كل ما عليك هو الانتقال إلى قسم الوضع السري لتقوم بتحديد مواقع الاهتمام لديك.

وتعتمد قوة وجودة الإتصال على البروتوكول الذي تم تحديده وبالتالي متاح لك اختيار أحدى البروتوكولات المقدمة في التطبيق بعدد إحدى عشر بروتوكول ، وبحسب كل بروتوكول ستجد ان هناك تأثير مختلف على سريان الانترنت وتشغيله في الجهاز. حيث انه يوجد تبويب في قسم أدوات على القائمة اليسرى ، والتي تشمل وظيفتين مهمتين وهي امكانية التحقق من العنوان IP الذي تستخدمة وفي نفس الوقت يتيح لك التحقق من اي تسرب للـ DNS من اي جهاز.
💡تطبيقات أخرى مشابهه قد تعجبك✓✓

ويدعم التطبيق بنفس الحساب الى عدد 5 أجهزة للحساب الواحد ليمنح تطبيق X-VPN المستخدمين من القدرة على تسجيل الدخول الى عدد خمسة أجهزة بالحساب الواحد ليقوم بتزويدهم بعنواين متخفية للإتصال الآمن.
  • هناك مجموعه كبيرة من الخوادم التي يوفرها التطبيق من مختلف انحاء العالم
فيتيح لك امكانية تحديد واختيار أكثر من عدد 8000 خادوم متنوع ومع اكثر من 50 موقعاً مختلفًا. في علامة تبويب الإتصالات على القائمة الخاصة بالخوادم المتاحة. وممكن الاتصال بهذه الخوادم المجانية ، واختيار منها الأسرع.
تحميل برنامج الاندرويد X VPN بنسخته الحديثة شغال 100% تحميل مباشر من ميديا فاير للاندرويد.

مميزات X-VPN apk آخر اصدار :

✔ يعمل تطبيق X-VPN على توفير بيانات الاتصال وتزويدك بالتصفح الآمن.
✔ يعمل على حظر المواقع في الإنترنت من تخزين ما يتم البحث عنه.
يعمل الـ VPN على فتح المواقع التي تم حظرها في بلدك وذلك لانه يعمل على تحويل العنوان الخاص بك الـ IP الى عنوان IP وهمي في اي بلد اخر
✔ يوفر سرعة الاتصال بالانترنت بتكلفة اقل.
يتضمن سيرفرات من اغلب دول العالم العربية والاجنبية
يوفر التواصل بشكل اسرع.
✔ لا يسبب بطء الانترنت.
حجم التطبيق صغير.
✔ متوافق مع اغلب البلدان ليعمل عليها.
✔ يقوم بفتح جميع المواقع المحظورة.

وفي نهاية المقال قدمنا لكم تطبيق متميز في تأمين البيانات وسريتها ونقلك من خلال بروتوكولات متخفية وآمنه تماماً وبمتصفح متخفي ايضاً يشملة التطبيق واترك لكم حرية التحميل وتجربة التطبيق


معلومات عن اللعبة

الاسم : X-VPN
حجم التطبيق : 17 MB
الفئة : تطبيقات VPN
المطور : Free Connected Limited.
الترخيص : مجاني

لتحميل تطبيق اكس في بي ان X-VPN من خلال رابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬


لتنزيل التطبيق X-VPN من متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع