القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مكافح افاست Avast Mobile Security لأجهزة الاندرويد - اندرويد المحترف

مكافح الفيروسات Avast Security apk هو من أقوى تطبيقات الاندرويد الشهيرة في مكافحة الفيروسات وحماية الهاتف من البرامج الضارة

مكافح الفيروسات Avast Security apk هو من أقوى تطبيقات الاندرويد الشهيرة في مكافحة الفيروسات وحماية الهاتف من البرامج الضارة

اهلاً بكم متابعي موقع اندرويد المحترف وفي ظل اهتمامنا بتقديم سلسلة من التطبيقات المفيدة والمميزة التي قد لا يستغنى عنها في اي جهاز اندرويد وفي طل التهديدات القائمة على مستخدمي هواتف الاندرويد فاليوم انتم مع موعد لتحميل تطبيق الحماية الشهير Avast Antivirus بنسختة المجانية التي تجعلك تحظى بجميع المميزات المطلوبة للحماية مجاناً وبالتأكيد سأضع لكم روابط مباشرة للحميل من ميديا فاير.

بواسطة تطبيق افاست apk آخر اصدار ستقوم بحماية هاتفك وخصوصياتك بتلقي التنبيهات اللازمة عند وجود تهديد بوجود برامج تعقب او تجسس او برامج ضارة وحتى التطبيقات المصابة ببرامج مضرة على جهازك. ستحصل على التأمين اللازم لجهازك ضد الهجمات الاحتيالية والترصد التي يتم ارفاقها في رسائل البريد الإلكتروني والتي توضع في مواقع الويب.

  • الفيروسات إحدى المشاكل التي تقلق جميع المستخدمين عند اتصالهم بالإنترنت. وفي وقتنا الحاضر ، تتعلق مواقع الويب بالإعلانات او البرمجيات الضارة ، والتي قد تضر بالأجهزة ولسوء الحظ فان تلك المشاكل، لن تجعل الجهاز يعمل بالشكل الصحيح. وهنا ينخفض عمر البطارية وتزداد تكلفة البيانات المستهلكة و الأسوأ من ذلك هو سرقة البيانات الشخصية.
  • لاتقلق بشأن الفيروسات بعد الآن
باستخدام تطبيق avast antivirus ،لن تتمكن الفيروسات والبرامج الضارة التي تضاف من قبل المخترقين في بعض مواقع الانترنت سيقوم بإنشاء جدار للحماية من المخاطر التي محتمل أن تسبب المشاكل، ويمكنك تصفح محتوى الانترنت بأمان.

تعرف على افاست Avast :

🔶 المحرك الآلي للتطبيق : يقوم وبشكل تلقائي المسح عن الفيروسات بحثاً عنها وعن وأنواع أخرى بما في ذلك تطبيقات التجسس والبرامج الضارة وأحصنة طروادة وغيرها بالاضافه الى فحص الويب والتطبيقات.
🔶 الاطلاع على للوقت الذي تقضية امام هاتفك : من خلال هذه الاداة ستتمكن من معرفة مقدار اوقت استخدامك كل تطبيق في جهازك.
🔶 منظف الملفات : قم بتنظيف هاتفك من الملفات الغير مرغوب فيها لتوسعة ذاكرة التخزين ومنحك التفاصيل عن الملفات المثبتة والمتبقية.
🔶 الخزنة : تمنحك القدرة على تأمين الصور والخصوصيات باستخدام رمز PIN أو بصمة الإصبع او النمط او كلمة مرور بتشفيرها بالكامل.
🔶 الدرع : لفحص الروابط الضارة وحظرها ويعمل على إصلاح العناوين URL التي كتبت بطريقة خاطئه.
🔶 أمان شبكة Wi-Fi: يحقق أمان الشبكات العامة لتتصفح بريد الإلكتروني والقيام بعمليات الدفع بشكل آمن عبر الإنترنت.
🔶 توفير الطاقة: يعمل على تقليل استهلاك بطاريتك بضبط الإعدادات التي تؤدي الى استنزاف البطارية.
🔶 يستخدم الأذونات : ليسمح لك قفل هاتفك والتخلص من بياناته في حال سرقته عن بُعد.

اداة avast vpn : يتم حالياً إخفاء كثير من محتوى الإنترنت لأنها قد لا تناسب ثقافة بعض البلدان أو أنها مقيدة في الاطار الجغرافي وهنا قام Avast Antivirus بدمج برنامج VPN فيه ويمكنك تصفح المحتوى الذي تريد. ولن يتم تسجيل الأنشطة والسجلات خاصتك ، وسيتم تغيير معلومات عنوانك وموقع عن المتطفلين.

و إذا كنت تملك بيانات حساسة صور أو مقاطع الفيديو والتي لا ترغب أن يطلع عليها ومع اداة Photo Vault افاست قم بإخفائها بإستخدام كلمة مرور.

يوفر لك تحميل برنامج الأفاست للاندرويد الحماية الكاملة ليس فقط حماية من الفيروسات ولقد نال تطبيق Avast Mobile Security شهرة واسعه وتم تثبيتة بعددزأكثر من 100 مليون تنزيل من منصة Google Play وحصل على الدرجة الممتازة بتقييم 4.7 من اصل 5 من المستخدمين لخدماته وهذا ما يثبت مدى فاعليته وهذا ما اثبتته لنا الإحصائيات التي تم ذكرها ، ويعد أكثر البرامج أماناً شيوعاً. واليوم في هذه التدوينة سيتم تزويدكم بالإصدار المتميز.

بتثبيت افاست سيتم تكوين الحماية الفعلية لجهازك ،وعندما تقوم بتنزيل احد البرامج المصابة بملفات تجسس أو اي برامج مضرة على جهازك دون ان تدري ، ستتلقى الرسالة التحذيرية في جهازك ليصبح لك حائط ضد هجمات النصب والاحتيال .لتحافظ على الخصوصية والأمان عند تصفحك للإنترنت ، وستصبح كلمات المرور الخاصة بك محمية من المتطفلين وتتلقى التنبيهات عند حدوث أي دخول للهاتف غير مسموح به.
  • في حالة ضياع هاتفك او سرقته ستتمكن من الوصول للهاتفك وحذف معلوماتك الشخصية المهمة عن بُعد. فقط قم بتشفير جهازك واستخدام الحماية القوية لضمان حد الأمان والخصوصية القصوى.
مكافح الفيروسات Avast Security apk هو من أقوى تطبيقات الاندرويد الشهيرة في مكافحة الفيروسات وحماية الهاتف من البرامج الضارة

💡تطبيقات أخرى قد تنال إعجابكم✓✓

مميزات تطبيق افاست Avast Mobile Security :

  1. أدوات مكافحة السرقة.
  2. محرك مضاد للفيروسات.
  3. يوفر أداة فحص الملفات.
  4. أذونات الخصوصية.
  5. أداة لتحليل الاختراق ضد المتسللين.
  6. يعمل على زيادة السعة لذاكرة الوصول.
  7. يعمل على تصفية الملفات الزائدة غير المرغوب بها.
  8. يوفر أداة فحص التطبيق.
  9. يوفر أداة متميزة لتنظيف الفيروسات.
  10. أداة لقياس سرعة Wi-Fi.
  11. يمنحك درع أمان الويب.
  12. توفير أمان تام عند استخدام شبكة Wi-Fi عامة.
  13. تسجيل صورة اللص في حالة سرقة الهاتف.
  14. امكانية قفل التطبيقات من خلال استخدام رمز PIN أو النقش (نمط) أو بصمة الأصبع.
  15. للوصول المباشر إلى مركز دعم التطبيق.

وفي نهاية موضوعنا المهم لليوم في تطبيق افاست Avast Security سيوفر لكم احبتي حماية هواتفكم بشكل كامل مع الكثير من الادوات، واترك لكم حرية التحميل والتجربة من الروابط المرفقه


معلومات عن التطبيق

الاسم : Avast Mobile Security
حجم التطبيق : 19.94 MB
المطور : Avast Software
الترخيص : مجاني

لتحميل تطبيق افاست Avast Security آخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬


لتنزيل نسخة التطبيق Avast Security من متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع