القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Background changer لتغيير خلفيات الصور بكل سهوله - اندرويد المحترف

تطبيق باكجراوند تشانجر ممتاز جداً في تحرير الصور والذي يمكنكم الاعتماد عليه لتغيير الخلفيات ويحتاجه الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد


في تدوينة اليوم ساقدم لكم اعزائي تطبيق الاندرويد background changer والذي بامكانه استبدال خلفية الصور الشخصيه الملتقطه بكاميرا الهاتف الى خلفيات جميله متوافره في ذات التطبيق او بامكانك استبدالها باي خلفية ترغب بها في معرض الصور الخاص بك

تطبيق Background Changer apk هو تطبيق رائع جداً يمكتك وبكل سهولة من تغيير الخلفيات للصور سواءً للصور التي هي بالفعل في الاستوديو الخاص بك او اذا كنت تريد تغيير خلفية الصورة والتي تقوم بالتقاطها في نفس الوقت ليس هذا فحسب بل مع امكانية اضافة مجموعة متميزة من الخلفيات الرائعة فإذا كنت تبحث عن تطبيق Background changer بنسختة المتميزة واصدارة الاخير فأنت في الموقع المناسب حيث سنتعرف معاً على مميزات التطبيق وجوانبه وطبعاً سنترك لكم روابط التحميل المباشرة لتحميل التطبيق ولتتمكن من تغيير الخلفيات وبكل سهولة الرابط جاهز للتحميل بضغطة واحدة من ميديا فاير.


هو التطبيق الذي يجب أن يمتلكه أي مستخدم يهوى التصوير باستخدام هاتفه. فهو يعمل على تغيير الخلفيات كالسحر. فهو يساعد المستخدمين التخلص من الأشياء التي لا تحتاجها في صورتك وكذلك الخلفيات القديمة والتي يمكنك استبدالها من الصور، وبصوره أكثر تحديداً ، يمكنك ان تقوم بدمج صور شخصين في صورة واحدة وبخلفيه واحدة من اختيارك فقط بلمسة واحدة. وهذا يجعل الأمر غايه في السهولة عندما تريد التغيير في الصور وهنا مع تطبيق Background changer النسخة الأخيرة وكذلك المتميزة، فأنت لست بحاجة إلى محترف تصوير لتحويل صورك العادية إلى صور فريدة قم بهذا بنفسك وبكل بساطة.

آلية إزالة خلفيات الصور في التطبيق :

يستخدم تطبيق ازالة الخلفيات المميزات المتوفرة في التطبيقات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي حتى يتاح للمستخدم إزالة المكونات الغير مرغوب فيها ، وللتوضيح أكثر، سيتم فصل صورة الشخص التي تحتوي صورتك التي تم التقاطها قديماً بينما ستظل الملامح لصورتك الشخصية كما هي بدون اي تغيير ، Background Changer يعمل بكفاءة عالية. وبعد ان تقوم بتغيير الخلفية سيوفر لك التطبيق اداة تحرير إضافية للصورة لجعل صورك أكثر جمالاً من أي وقت سابق.


ومع تطبيق باك جراوند تشانجر سيكون المخزون الخاص بصورك بكميات هائله. عند استخدامك للتطبيق ستحصل على مجموعة متكاملة من الأدوات التي ستستخدمها للتحرير وعمل التعديلات. مع الكثير من المميزات التي يشملها التطبيق ، للقص والتعديل للصور وتغيير الحجم، وفي التطبيق الكثير من المرشحات لعمل التصحيحات للألوان واضافة المؤثرات الخاصة بعمليات التجميل للصور بكل سهولة. حيث انه عندما يتوفر لديك صور قديمة غير ملونة سيساعدك على تغييرها واضافة الالوان بالتحكم بالسطوع وكذلك التباين ودرجة التشبع لتكييفها حسب الطلب.

مع تطبيق Background Changer سيحصل المستخدمين على الكثير من التسلية من خلال الاضافات وكذلك الملصقات الجميلة. التي تمكنك من إنشاء الصور المتميزة وذلك بالاعتماد على مستودع الملصقات. وبالإضافة إلى ماسبق ، فإنه يمكن لأي مستخدم قيامه بضبط درجة حرارة الصورة وكذلك درجات اللون فيها كما يريد. التطبيق فعلاً ساحر للغاية من خلال تمكينة القيام بكثير من التعديلات أو الزيادة في حدة الصور والتحكم في البيئات المحيطة للصور.
💡تطبيقات أخرى قد تنال إعجابكم✓✓

وبغض النظر عن مكان استخدامك للتطبيق وفي اي مكان في هذا العالم ، وباستخدام هاتفك الاندرويد والمثبت فيه Background changer آخر اصدار ، ستتمكن من تغيير الخلفيات والذهاب بنفسك إلى الكثير من الأماكن والقارات بمناظر متنوعة مع وجود شريط الأدوات الذي يغير الخلفيات ومع القليل من اللمسات ستحول الصور إلى وضع أفضل بكثير. فالتطبيق يشمل طرق سهله للاقتصاص او التدوير.


قم بأنشاء صور جميله :
سيتم عمل الكثير من الصور الجميلة وبعدة طرق متنوعة، حتى تتمكن من صنع صور متميزة وليست بالأمر الصعب لجميع المستخدمين حتى المبتدئين. حيث انه يمكنك تحرير جميع صورك ووضع المميزات لها بدون الحاجه إلى التبديل بين مجموعة من التطبيقات فهذا التطبيق متعدد الاستخدامات. و يمكنك اضافة نصوص بخطوط متنوعة وبأنماط كثيرة وكذلك يمكنك اضافة أحرف خاصة..

عند تحميل التطبيق ( ساضع رابط التحميل اسفل التدوينه ) وفتحه في اول الدخول سيطلب منك اختيار الصوره التي تريد العمل عليها بتغيير الخلفيه سيقوم البرنامج باستخراجها باحتراف لتطبيق خلفيه اخرى


مميزات هذا التطبيق :

سهل ومميز بمجرد اختيارك للصوره سيقوم البرنامج اوتماتيكياً بمحو الخلفيه ليتيح لك تبديلها بالخلفيه التي ترغب بها
يحتوي التطبيق على الكثير من الخلفيات الجميله والمميزه مع اتاحة الاستبدال من المعرض الخاص بجهازك الاندرويد
✔ توفر اداة الممحاه لاستخدامها يدوياً في حال تطلب الامر ذلك او لمحو اشياء غير مرغوب بها.
✔ يتيح لك التطبيق تغيير حجم الصوره بعدة احجام في حال عدم رغبتك بالحجم الافتراضي.
✔ التطبيق يتيح لك حفظ الصوره اما بدون خلفيه لتسخدمها في تطبيقات أخرى او صوره مع الخلفيه التي تم تطبيقها في البرنامج.

  • التطبيق سهل الاستخدام ومميز يقوم بمحي الخلفيه ليمكنك من استبدالها في ظرف ثلاث ثواني فقط
  • تستطيع تدوير الصوره في كل الاتجاهات او جعلها معكوسه من اليمين الى اليسار او العكس
  • اجمل مافيه انه يمكن من حفظ صورتك كما بصيغه png صوره منزوعة الخلفيه لاستخدامها في وقت تريده


وفي نهاية موضوعنا لهذا اليوم فإنه يمكنك استخدام هذا التطبيق وتعديل صورك وكذلك مشاركتها بدقة عالية في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك يمكنك إنشاء واضافة ملصقات جاهزة وحفظ الصور بنوعية PNG ويمكنك ان تستخدم المحرر التلقائي أو اليدوي ودمج الخلفيات واترك لكم حرية تجربة وتحميل التطبيق


معلومات عن التطبيق

الاسم : Photo Background Change Editor
حجم التطبيق : 33 MB
المطور : vyro.ai
الترخيص : مجاني


لتحميل تطبيق تغيير الخلفيات Photo Background Change Editor من خلال رابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬


لتنزيل نسخة التطبيق باك جراوند تشانجر Background changer والمتوفرة في متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع