القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Game Booster آخر اصدار مجاني تحميل مباشر ميديا فاير لهواتف الأندرويد - اندرويد المحترف

تطبيق الأندرويد game booster في آخر اصداراته وبنسخه المتميزة جاهزة للتحميل

تحميل تطبيق Game Booster آخر اصدار مجاني تحميل مباشر ميديا فاير لهواتف الأندرويد - اندرويد المحترف

تطبيق جيم بوستر Game Booster هو من افضل التطبيقات التي تعمل على تحسين الألعاب بشكل كبير لتعمل في مساحة واحدة، ليتيح لمستخدمه التحكم في السعة الخاصة والأداء في كل لعبة ليتمكن مستخدم الهاتف الذكي او اللاعب من تشغيل الألعاب والاستمرار في اللعب بصورة افضل وأكثر سلاسة حيث انه ستعمل اللعبة من خلاله بشكل أسرع بدون تعليق. فهو يعمل على ادارة الألعاب في هاتفك لتسريع اللعبة التي تلعبها. وبالإضافة إلى ما سبق ، فهو سيعمل على توفير المعلومات حول سعة التخزين والذاكرة العشوائية وكذلك البيانات الخاصة في وحدة المعالجة المركزية CPU وتفاصيل البطارية ويمكنك القيام باعادة ضبط تلك البيانات بالشكل المناسب لتتمكن من زيادة السرعة في اللعب. ويوفر ايضاً تطبيق Game Booster بنسخته الرائعه الراحة التامة للذين يمارسون ألعاب الرماية كلعبة بوبجي وفورتنايت ليتمكن اللاعب من الحصول على حركة أفضل في مواجهة الخصوم أثناء اللعب.

حول التطبيق :

تطبيق الاندرويد Game Booster APK هو من التطبيقات المفيده جداً للذين يلعبون ألعاب قوية وتحتاج الى أجهزة ذات تكوين قوي عالية الأداء. اما بالنسبة للمستخدمين الذين يمتلكون هواتف منخفضة الأداء، ولكن بمساعدة تطبيق جيم بوستر وتثبيته سيساعدك كثيراً بالتحكم في الهاتف والحصول على أفضل اداء عند لعبك الألعاب ،فإذا قمت بتثبيت اي ألعاب جديدة، فسيقوم التطبيق وبشكل تلقائي بالتحديث والتتبع. فلذلك لا تشعر بالانزعاج من لعب الالعاب الضخمة. فسيتحكم هذا التطبيق بكل الأشياء يمكن ان تمنحك على أفضل اداء.

تحميل تطبيق Game Booster آخر اصدار مجاني تحميل مباشر ميديا فاير لهواتف الأندرويد - اندرويد المحترف

اضافة الألعاب إلى تطبيق Game Booster apk :

وباستخدام تطبيق Game Booster فإنه في كل مرة تقوم بتحميل وتثبيت لعبة جديدة، سوف يتم التشغيل التلقائي للتطبيق لإضافة اللعبة الجديدة إلى متصفح التطبيق، ليساعدك في إدارة ألعابك وكذلك البحث عنها بكل سهولة. وعند الرغبة في بدء لعب احدى الالعاب، فقط كل ما عليك هو ان تقوم بفتح متصفح التطبيق واختيار اللعبة التي تريدها. وسيقوم تطبيق جيم بوستر بتوفر الوقت الذي عادة ما نلاقية في تأخر الالعاب او التقطعات التي تحصل وتجعل من اللعبة مملة، ولكن مع تطبيق مسرع الألعاب فقط قم بالتركيز على اللعبة.

تطبيق game booster بنسخته المتميزة الجديدة آخر اصدار جاهزة للتنزيل والتحميل روابط مباشرة ميديا فاير من اندرويد المحترف

توفير معلومات كاملة عن تفاصيل هاتفك :
يوفر تطبيق Game Booster معلومات كاملة حول المواصفات الخاصة بالأجهزة المثبت فيها التطبيق. ليعطيك التفاصيل عن ذاكرة الوصول العشوائية وحجم استخدامها مع إجمالي حجم الذاكرة، وكذلك يوفر معلومات عن طراز الهاتف وسعة حجم التخزين الداخلي ومؤشرات البطارية. وبالاضافة الى ذلك، فإنه يشير إلى نظام المعالجة المركزية ويعطيك بيانات طراز الهاتف ونوعية النواة في وحدة المعالجة المركزية. وبالإضافة الى ذلك ، فإنه يقوم بعرض بيانات مفصله حول دقة الشاشة والإصدار والكثافة. وهذا كله سيظهر على شاشة التطبيق FPS.

تحميل تطبيق Game Booster آخر اصدار مجاني تحميل مباشر ميديا فاير لهواتف الأندرويد - اندرويد المحترف

  • ويمكن للمستخدم ان يقوم بتقديم الملاحظات ورؤيته عن استخدام التطبيق من شريط القائمة.كما انه يمكن الترقية لتطبيق Game Booster جيم بوستر إلى إصدار Pro وهنا في هذه التدوينه تم تقديمه بنسخته المتميزة ويمكنك ان تقوم بمشاركة هذا المقال مع الاقارب او أصدقائك ليتمكنوا من تجربة التطبيق والاستفادة منه.
  • يوفر تطبيق Game Booster خاصية الامتداد للتقاطع ،وهذا ما يعد مفيد جداً وبشكل خاص للمستخدمين الهواة للالعاب الذين يمارسون الألعاب الحربية. فتساعد هذه الخاصية اللاعب على دقة التصويب وإطلاق النار لاصابة الهدف بكل سهولة بدون التعليق الممل، فباستخدام التطبيق لن يتشوش اللاعب أثناء اللعب بسبب التوقف لانه مزود بميزة التقاطع. ويمكن للاعب ضبط المعلمات في مركز التصوير للخطوط المتقاطعة (الطول وسمك الخط والمخطط نفسه أثناء التصويب.
💡مواضيع أخرى قد تنال إعجابكم✓✓
احصل على تجربة لعب مثالية باستخدام تطبيق Game Booster apk آخر اصدار

  • ستتمكن من تعزيز أداء هاتفك فقط بلمسة واحدة ليقوم باخلاء مساحة من الذاكرة العشوائية التي يمكن أن تقيد من قبل تطبيقات أخرى لتسبب خلل اثناء اللعب وتأخر الألعاب عند التشغيل وكذلك اثناء اللعب ، كل ماعليك القيام به هو تنزيل التطبيق للتخلص من الاخطاء الواردة في اللعب والتأخر باستخدام Game Booster x4 النسخة المتمزة، فمن خلال إيقاف خدمات التطبيقات التي تعمل في الخلفية سيؤدي ذلك الى تقليل المشكلات والأخطاء وكذلك التأخر الناتج عن تحميل الهاتف اعبائاً اضافية.
  • بعض التطبيقات تفرط كثيراً في تحميل هاتفك لتشغل الكثير من ذاكرة الوصول العشوائية ومع Game Booster apk يمسح الذاكرة التي يمكن أن تأخذ النفقات العامة لتحصل على اختبارات ping عالية للغاية وهذا ما يقلل حدوث المشكلات بالألعاب التي هي عبر الإنترنت.

من مميزات تطبيق Game Booster apk اخر اصدار:

✔ يعمل على الزيادة في السرعة التشغيلية للألعاب حتى ثلاثة اضعاف.
✔ يقوم بجمع الألعاب المثبتة في هاتفك داخل التطبيق.
✔ يمنحك التحكم بالإعدادات لتحسين سرعة نظام الهاتف.
✔ ميزة الإغلاق التلقائي للتطبيقات التي لا تحتاجها لتفريغ مساحة من الذاكرة.
✔ يقضي على المعالجة الغير ضرورية.
واجهة تطبيق سهلة لا تحتاج الى خبرة.
✔يقدم وضع إصلاح متقدم للـ Ping.
✔ امكانية إصلاح مشاكل البينج.
✔ يعمل على تسريع الخدمات في الهاتف والتي تقوم باستخدامها التطبيقات او الالعاب في الخلفية.
يقوم تسريع الألعاب بشكل حقيقي وباستخدام بسيط.
✔ يعمل على تسريع الالعاب من خلال مراقب ping.
✔ يمنحك القدرة على تخصيص مواضيع رائعة.
✔ يمنحك مشاهدة من الزاويتين العلوية.

تطبيق Game Booster :
رائع جداً في تسريع الألعاب و زيادة كفاءة المعالج في هواتف الأندرويد من تطوير استوديو SCPREBOOT والذي تم اطلاقه على متجر جوجل بلاي تقريباً بدولار. فالتطبيق يقوم بزيادة السرعة الخاصة بجميع الألعاب على هاتفك مع تتبيث FPS لكي لا تشعر بالتقطعات عند اللعب.

في نهاية موضوعنا لهذا اليوم من مدونتكم اندرويد المحترف إذا كنت تملك هاتف متوسط ​​الامكانيات، ولديك مشاكل في تشغيل الرسومات العالية ويوجد هناك بطء مزعج، فإن موضوعنا لليوم Game Booster سيعمل على حل مشكلتك فهو يقوم بزيادة سرعة الألعاب حتى 3 اضعاف مع عمل تحسينات متنوعه. لتنفيذ الألعاب بشكل تلقائي وبذكاء آلي. واترك لكم روابط التحميل


معلومات عن التطبيق

الاسم : Game Booster
حجم التطبيق : 12 MB
المطور : BGNmobi
الترخيص : مجاني

لتحميل تطبيق Game Booster بنسختيه المتميزة من خلال روابط مباشرة ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬
download Temple Run 2 direct link mediafire


لتنزيل نسخة التطبيق Game Booster جيم بوستر من متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع