القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق متصفح بوفين puffin browser لهواتف الاندرويد - اندرويد المحترف

تنزيل اسرع تطبيق لتصفح الانترنت في هواتف الاندرويد puffin browser آخر اصدار تحميل مباشر ميديا فاير

تحميل تطبيق متصفح بوفين puffin browser لهواتف الاندرويد - اندرويد المحترف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي متابعي موقع اندرويد المحترف ومع موضوع جديد نقدم فيه تطبيق مفيد جداً لتصفح الانترنت بسلاسة مع وجود مميزات كثيرة فالاغلب منا وعند امتلاكه هاتف اندرويد لابد ان يشمل متصفح ليتيح امكانية البحث والوصول إلى محتوى الإنترنت ولكن غالباً ما تأتي المتصفحات المدمجة في انظمة الاندرويد تعمل بكفاءة مقبولة وهذا ما يدعونا للقيام بالبحث عن متصفحات بديلة ،وهنا تقوم بتجهيز هاتف من خلال تحميل متصفح خارجي بديل وبالطبع ، مع التقدم التكنولوجي الحالي فإنه يمكن للمتصفح ذو الامكانيات العالية أن يمنح فوائد متعددة بحسب الاحتياجات لدى المستخدمين.


فإذا كنت تبحث عن المتصفحات التي تتمتع بسرعات وصول عاليه لمحتوى الويب، فتطبيق اليوم متصفح بوفين puffin browser بنسخته المتميزة هو الأفضل وبكل تأكيد. وفي ذات الوقت الذي كان فيه الكثير من التطبيقات بنفس فئة العمل تكافح لأجل التميز ، كان تطبيق Puffin Browser قد احتل بالفعل الكثير من المستخدمين ونال رضاهم واستحسانهم. فسرعته تقارب الضعف لسرعة اقرانه من تظبيقات التصفح.

  • دائماً ما تستفيد متصفحات الاندرويد من الامكانيات المتاحة للأجهزه نفسها. ونتيجة لهذا فإنه يمكنهم من حفظ الإتصالات والبقاء في وضع اعلى سرعه وبذل اوتوماتيكي من التطبيق للكثير من الجهد حتى يحافظ على اتصال سريع وعودة منتظمة بدون الحاجه للتحميل مجدداً ومع ذلك فإن الأجهزة الذكية ذات الخصائص الضعيفة لن تتيح لمستخدمها الاستفادة الكاملة من القوة المتوفرة للإنترنت. وتطبيق Puffin Browser يجعل كل شيء يعمل بقوة وبأقصى سرعة يمكن استخدامها. ليتيح ذلك لجميع الهواتف بما فيها الاجهزة الضعيفه ان تحصل على الاستمتاع بنفس السرعة.

تحميل تطبيق متصفح بوفين puffin browser لهواتف الاندرويد - اندرويد المحترف

  • ويكمن السر في التقنية المستخدمة في المتصفح أنها تستخدم مجموعة من الخوادم السحابية. وبفضل ذلك يتم تزويد مستخدميه بالاتصالات المستندة على سحابة التخزين ، وكذلك تم العمل على تحسين السرعة في المتصفح وبشكل كبير جداْ. والمشكلة اصبحت أبسط مما كانت قبل. واصبح الاعتماد حالياْ على سرعة مزود الانترنت لديك للحصول على سرعة تصفح جيدة وفي الماضي كان بالفعل سرعة الإنترنت بطيئه وكذلك الهواتف غير المتطورة كما هي اليوم تجعل من التصفح أمر متعب جداً وممل وستتفاقم اعباء العمل لديك وإستمرار وكل ذلك كان يعود في الاساس الى المسبب الاول وهو النظام الخاص بالهاتف والمتصفحات الضعيفه.

تحميل تطبيق puffin browser apk آخر اصدار تنزيل مباشر ميديا فاير

متصفح puffin يعد افضل أداة أمان للمستخدمين :

ان من أحد الخدمات في الإنترنت هو تقديم الأمان وهنا تطبيق Puffin Browser آخر اصدار يقدم هذه الخدمة بالإضافة الى الخوادم السحابية المتوفرة للعمل فالتطبيق يحتاج الآن إلى العامل المهم وهو الأمان وهو يقدمه بقوة. ويتم التداول للبيانات بشكل داخلي باستخدام الخوادم. وبسبب هذه الميزة فحتى الوسطاء للمواقع لم يعد يإمكانهم ان يتتبعوا المحتوى الخاص بك اثناء التصفح للمواقع. فيتم القيام بتشفير المعلومات المرسله والمستقبلة بحيث انها تظل آمنة. لتجعل هذه الخاصية من الصعب على المتطفلين ان يتدخلوا في الاتصال بطريقة ما للحصول على اي معلومات او بيانات شخصية بأي طريقة كانت، ومن خلال الاتصال الآمن ستحصل على المزيد من الراحة عندما تقوم بإستخدام شبكات الاتصال العامة Wifi. وسيبقى أي تصفح تقوم به عبر الشبكات الغير آمنة مشفراً.

عرض فيديو للتطبيق pufin

اداة puffin flash player :

بوفين مزود بأحدث إصدار من مشغل فلاش Flash حتى يعمل هذا على تسريع استجابة المتصفح بشكل افضل، فالفلاش يعد بمثابة البروتوكول او الاداة الأساسية في المتصفح حتى يتمكن من التعرف وبسهولة على الصور وكذلك مقاطع الفيديو. ولو فرضنا انه غير متواجد او انه لم يتم تحديثة بآخر اصدار، فسيؤدي إلى تجربة تصفح أكثر بطئاً. ولزيادة نسبة الاستجابة والتفاعل ، تم تطور التطبيق مع اضافة أحدث إصدار من مشغل Flash. وكنتيجة لذلك، فآن المستخدم سيحصل على تجربة تصفح أسرع بالإضافة الى مشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة اكبر وتشغيل لجميع الوسائط في وقت أقل. وفي حال تمت إزالة Flash من جميع المتصفحات الجديدة ، فسيبقى متصفح Puffin في حالة تطوير للتقنيات الجديدة وليبقى في صدارة المتصفحات للانترنت. لتوفير افضل تجربة تصفح ممكنة.

متصفح سريع واقتصادي في استخدام البيانات :

دائماً ما تقوم المتصفحات الشهيرة والتي تعمل على تحقيق استفادة قصوى من سرعة للانترنت مع قدر ضخم من نطاق وتردد اشارة النت، فهي بالمقابل تقوم باستهلاك بيانات الأنترنت. وللتوضيح، عند استخدام النطاق الترددي المرتفع في حركة مرور التحميل والرفع للمحتوى وبشكل مستمر، وفي هذه الحالة سيتم استهلاك بيانات الهاتف بسرعة كبيرة، وهذا ما يؤدي الى هدر كبير في الانترنت، ولكن هنا الوضع يختلف مع متصفح Puffin Browser apk آخر اصدار وذلك لأنه يعتمد في تشغيله على خوارزمية خاصة بضغط البيانات.وبفضل هذه التقنية ، أصبح نمط تدفق المعلومات في المتصفح بالاتصال مع الخوادم وهاتفك بصورة أكثر سلاسة.
  • وهنا نحصل على الفائدة الأولى وهو أن المتصفح سيعمل بشكل أسرع فعلياً. وبالإضافة الى ذلك ، سيتم توفير نسبة من البيانات تقدر بـ 90٪ وهذه النسبة أكثر مما يحتاج اليه المستخدم لكي يستمتع بالمحتوى ذاته بالمقارنة مع باقي المتصفحات.

تطبيق الاندرويد Puffin Browser أفضل متصفح على الإطلاق يجعل تصفحك لصفحات الويب ممتاز وبدون تشنجات، بدون شغل لذاكرة الوصول العشوائية، وهذا من ابرز الاسباب التي تؤدي إلى حدوث توقفات مفاجئة في الهاتف.

💡مواضيع وتطبيقات أخرى قد تعجبكم ✓✓

من مميزات متصفح بوفين بنسختة الجديدة آخر اصدار :

✔ يدعم تشغيل وسائط Adobe Flash بشكل متكامل لجميع الألعاب ومقاطع الفيديو بتنسيق Flash Player.
متصفح سريع جداً في تصفح محتوى الويب، ويمتلك سرعة كبيرة.
ميزة التنزيل السحابي والذي يعمل على رفع سرعة التحميل.
✔ يتضمن متصفح بوفين apk آخر اصدار مجموعة من الإضافات المختلفة والتي تساعدك في انجاز العديد من المهام.
✔ يحافظ على تشغيل الجافا الخاص بالتطبيق بشكل متسارع.
✔ يعمل على اتاحة تصفح المواقع المحجوبة ليضمن للمستخدة التصفح والأمان والمجهول.

وفي نهاية موضوعنا للمتصفج الأفضل فإن هناك بعض المميزات المضافة للتطبيق والتي تضفي عليه فعالية وتناسق، سمة لون الشريط وكذلك الشريط الجانبي والأدوات، والتي تمنح تجربة تصفح ممتعه، من خلالها يمكنك بالضبط ما تريد فعله بسهولة. ويمكنك تخصيص الإعدادات فهناك الكثير من الخيارات المتعددة لتحديد منها بحسب ما تريد واترك لكم معلومات وروابط التحميل


معلومات عن التطبيق

الاسم : puffin browser
حجم التطبيق : 28 MB
المطور : CloudMosa Inc
الترخيص : مجاني

لتحميل تطبيق بوفين براوزر puffin browser النسخة المتميزة بواسطة رابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

لتنزيل نسخة التطبيق puffin browser بوفين المتوفرة في متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع