القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة الأكشن حرب الروبوتات war robots اخر اصدار تحميل ميديا فاير - اندرويد المحترف

تنزيل لعبة الاندرويد war robots الخالية والأكشن الأكثر اثارة في عالم العاب الاندرويد تحميل بشكل مباشر من الميديا فاير

تنزيل لعبة الأكشن حرب الروبوتات war robots اخر اصدار تحميل ميديا فاير - اندرويد المحترف

لعبة War Robots حرب الروبوتات هي لعبة اكشن متميزة عبر الإنترنت وبرسومات رائعة من تطوير استوديو الالعاب PIXONIC والذي قام بتطوير اللعبة لمنصات الهواتف الذكية بما في ذلك الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد Android. ولتستمر هذه اللعبة في خيال الحرب التي ستنشب في المستقبل المجهول، حيث لن يكون البشر من يحكمون الأرض وأصبح العالم في سيطرة الروبوتات وقواهم الفريدة التي منحتهم التحكم على الكواكب.

حول اللعبة :

إن فرضية التي بنيت عليها لعبة War Robots وهو أنه سيتم تقسيم اللاعبين فيها الى مجموعتين من اصل ست مجموعات يتقاتلون فيما بينهم حتى يتمكن المنتصر من غزو مناطق أخرى وهنا من المرجح أنه سيفوز الفريق الذي يتمتع بالمركبات الآلية (روبوتات) أقوى والتي تمتلك أسلحة أفضل. فالفريق الذي يقوم بتدمير جميع الروبوتات للفريق الخصم أو الذي يبسط نفوذه ويسلط الضوء بساحة المعركة سوف يفوز في وقت أبكر حتى قبل ان يقوم بتدمير باقي الروبوتات، ويجب عليك ان تقوم بتغيير لون فريقك في وقت معين للحصول على التعويض بعد كل فوز وتقوم بتطوير الروبوتات خاصتك وتقوم بتزويدهم بأسلحة جديدة أكثر تطوراً حتى تتمكن من مواكبة الحروب في War Robots، وللعلم فأنه يوجد الكثير من الروبوتات التي تمتلك قدرات وخصائص مختلفة لكل روبوت وباختلاف القدرات يمكنك اللعب وحسم المعركة في ساحة القتال بحسن اختيارك للروبوتات المهاجمة، وغالباً ما تكون الروبوتات المتقدمة غالية الثمن، ولذلك يجب عليك العمل بجد لتتمكن من شرائها.

عرض فيديو عن اللعبة


لعبة War Robots آخر اصدار بنسخها المتميزة تعد من بين ألعاب الأكشن للأندرويد، كما انها تعد من الالعاب الحركية التي تتميز برسومات عالية وطريقة لعب مميزة والتي لاقت شغف وحب اللاعبين لهذا النوع من الالعاب التي تقدم حرب مستقبلية عن طريق الآلات ولقد تم تحميلها من متجر جوجل بلاي أكثر من 100 مليون مرة مع مجموعة من الألعاب المماثلة والشهيرة من نفس الفئة، ويمكنك هنا في مدونة أندرويد المحترف تنزيلها بشكل مباشر من ميديا فاير.

ويجدر بنا الإشارة إلى أنه بالرغم من الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تتميز بها اللعبة، إلا أنه قد تم تحسينها بشكل كبير ، حتى تعمل بسرعة كبيرة وتعمل بسلاسة على أجهزة الأندرويد Android ذات الإمكانية المقبوله وعموماً، وعند تشغيل اللعبة لأول مره ستجد نفسك في القائمة الرئيسية. وليجد اللاعبين أنفسهم في كراج الروبوتات الضخمة، ويرون ساحاتهم القتالية.

في لعبة War Robots، سينضم المقاتل الى مجموعة من المعارك الملحمية والحماسية، عبر نمط اللعب PVP التنافسي لاعب ضد لاعب، والذي يمكنك من مواجهة باقي اللاعبين عبر شبكة الإنترنت من جميع انحاء العالم لتثبت لهم انك الاجدر بلقب الملك في حرب الروبوتات. حيث انه تتيح لك لعبة War Robots بنسختها المتميزة، حرية الاختيار بين أكثر من 50 روبوت مع امكانية التعديل والتطوير ليصبح بميزات فريدة، تسهل عليك كلاعب التخطيط للهجمات من خلال اتاحة العديد من الخيارات والتي ستجعلك قادراً على عمل المناورات التكتيكية الحربية المعقدة اثناء قتالك ضد باقي اللاعبين.

عند بدء اللعبة وخوضك لمعارك داميه والفوز بها ستمنحك اللعبة جوائز بالإضافة إلى ترتيب اللاعبين المتقدمين في المجموعة، لتكونوا قادرين على توظيف تلك المكاسب لتحسين قوة الروبوتات وادائها وتطوير معداتها الخاصة وشراء مجموعة من الأسلحة الجديدة لتساعدك في المراحل القادمة وكسب المزيد.

احداث ومعارك اللعبة :

تدور احداث اللعبة والمعارك الملحمية في عدة مواقع معينة، ستجد نفسك في هذه الخرائط وكل ما عليك هو فقط الاستيلاء على المناطق وتدمير الأعداء وتحاول بكل ما اوتيت من قوة أن تبقى على قيد الحياة الى نهاية المعركة وبأي ثمن. قد يبدو ذلك غريباً بعض الشيئ إذ أنه لن يكون للاعبين القدرة على اختيار خرائط معينة، او انهم يختارون ونوع المعركة، فالمقاتلون يقعون وبشكل مباشر في معارك قتالية عشوائيه.

💡تطبيقات أخرى قد تنال إعجابكم✓✓

التحكم في الروبوتات :
ستجد ان إدارة الروبوتات والتحكم بها مريحه للغاية، فلن تجد أي صعوبات فكل ازرار التحكم واضحة ومفهومة لجميع اللاعبين كما في معضم العاب القتال ففي يسار الشاشة لهاتفك سيكون هناك موقع عصا تحكم التي من خلالها سيتحكم المقاتل في توجه المقاتل والتي ستمثله الآلة الحديدية العملاقة، ومن خلال تحريك إصبعك في الشاشة سيكون ايضاً من الممكن ان تعمل على تدوير لأذرع الروبوت خاصتك. وفي يمين الشاشة ستجد المفاتيح الخاصة بتغيير الأسلحة والتنقل بين الأحجام الكبيرة، وبالتأكيد فإن هو المفتاح الأحمر سيكون هو المسؤول عن بدء لإطلاق المزيد من القذائف او الرصاص بحسب نوع السلاح الذي قمت بإختيارة.

من مميزات War Robots :

  1. لعبة ممتعة جداً وجذابة.
  2. في اللعبة تستطيع جمع الجوائز وكذلك المكافآت لتطوير الروبوتات.
  3. يوجد أكثر من 80 نوع للأسلحة يمكنك تزويد روبوتك الخالص بمجموعة من هذه الأسلحة.
  4. يمكنك شراء الكثير من العناصر بتكاليف زهيدة لتطوير الروبوت.
  5. تقدم اللعبة عدد كبير ومتنوع من الأسلحة بما في ذلك مدافع البلازما المستقبلية والصواريخ وكذلك البنادق الخاصة بالروبوتات كبيرة الحجم.
  6. يمكنك من ضبط اللعبة تخصيص الروبوتات لاستخدام المعدات والأسلحة المختلفة.
  7. تستطيع بناء التحالفات مع باقي اللاعبين او الأصدقاء من مختلف أنحاء العالم.
  8. تمتلك اللعبة أكثر من عدد 50 آلية قتالية (روبوتات) وبتاصميم خاصة ومميزات مختلفة لكل روبوت.
  9. تتميز اللعبة بدقة رسوميات رائعة وكذلك اصوت مثيرة ملائمة للعبة.
  10. امكانية القتال ضمن فريق واحد او الانضمام الى العشائر او الفرق الاخرى.
  11. تتوافق اللعبة مع نظامي الاندرويد والآيفون.
  12. اللعبة مجانية.
  13. تمنحك اللعبة الحرية المطلقة في اتخاذك لاسلوب اللعبة المناسب، اما ان تختار الاندفاع وتدمير كل ما تصادفه في طريقك او اللعب بأسلوب دفاعي.
  14. محتوى اللعبة ممتع وبعيد من التكرار وغير مملة.
  15. طريقة التحكم بسيطة ومجدية.
  16. والكثير من الميزات الاخرى التي ستكتشفها بنفسك اثناء اللعب.


وفي نهاية مقالنا الذي قدمنا فيه لعبة مميزة وهي من الألعاب الإلكترونية المثيرة والتي لها دور في الترفيه وقد انتشرت هذه اللعبة بشكل واسع في عالم الهواتف المحمولة والكثير منا بالتأكيد يحب مثل هذه الالعاب القتالية وتعد war robots من أفضل العاب الاكشن واترك لكم روابط التحميل لتثبيت اللعبة


معلومات عن اللعبة

الاسم : war robots
حجم التطبيق : 143 ميجا
المطور : PIXONIC
الترخيص : مجاني

لتحميل لعبة war robots بنسخها المتميزة من خلال رابط مباشر ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬
download Temple Run 2 direct link mediafire


لتنزيل نسخة اللعبة war robots حرب الروبوتات المتوفرة في متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع