القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل باتل برايم Battle Prime من العاب الحرب الحماسية جاهزة للتحميل رابط مباشر

تنزيل افضل العاب الحرب واطلاق النار Battle Prime باتل برايم بآصدارها الأخير تنزيل رابط مباشر xapk

تنزيل افضل العاب الحرب واطلاق النار Battle Prime باتل برايم بآصدارها الأخير تنزيل رابط مباشر xapk

لعبة الاندرويد Battle Prime هي من الالعاب القتالية الرائعه والتي تم تطويرها بواسطة Free Fire Games بالاشتراك مع Blitz Team LLC والتي اظهرت هذه اللعبة في تحديثاتها الأخيرة بكثير من المميزات الرائعة والخرافيه بجرافيك قوي جداً جعلها تدخل تنافس أقوى ألالعاب القتالية والمتميزة في إطلاق النار والعاب الحركة في خرائط كبيرة مثال الالعاب الموجودة حالياً والشهيرة مثل بوبجي PUBG وكال اوف ديوتي Call of Duty. وتعد لعبة Battle Prime باتل برايم من الالعاب التي تنظم الى نمط ألالعاب الأكشن، وهي تشبه تماماً لعبة الببجي موبايل و لعبة فورت نايت. وتعد هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب الحماسية والشيقه الأكثر إستخداماً في أنظمة الأندرويد وتاتي بعد لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE. وسوف نعرض لكم فى هذا الموضوع كل التفاصيل عنها بفيديو توضيحي للعبة ولقطات منها وبالتأكيد رابط تحميل لعبة باتل برايم لهواتف الاندرويد جاهز اسفل الموضوع.

تنزيل افضل العاب الحرب واطلاق النار Battle Prime باتل برايم بآصدارها الأخير تنزيل رابط مباشر xapk

عرض فيديو لـ لعبة باتل بريايم Battle Prime apk download


تحميل لعبة باتل برايم Battle Prime فيرمزونة اندرويد المحترف وهي من أفضل الالعاب النمطية في إطلاق النيران

لعبة باتل برايم هي احدى أكثر ألعاب الحرب والرماية والاكثر جاذبية والتي تستطيع لعبها أونلاين بالاتصال بشبكة الانترنت لتدخل في لعبة جماعية متعددة اللاعبين. ويمكنك ان تتنافس مع مجموعات بالتعاون مع الأصدقاء أو الأفراد من الأسرة أو مع أشخاص لا تعرفهم ومتواجدين في جميع أنحاء العالم. وستحصل على الارباح والكثير من المكافآت والتي من خلالها ستتمكن من تطوير بزات الدفاع وقتل أعدائك والتمكن من البقاء على قيد الحياة الى آخر المعركة لتكون الناجي الوحيد في كل الحروب التي ستخوضها.

نبذة عن اللعبة :

لعبة Battle Prime Apk لعبة إطلاق الرصاص المتبادل وذلك وفقاً لمنظور الطرف الثالث. وهنا في هذه اللعبة تعتمد على القدرة على التحكم في الجنود، وهم مجموعة خاصة من الجنود المتواجدون بشكل إفتراضي وهم يتميزون بقدرات عالية ومهارات إحترافيه في القتال. وتتم المواجهة بين مجموعات الجنود في حرب ثنائية. فقط كل ما عليك القيام به هو تدريب الجنود تحت سيطتك وتعمل على تجهيزهم والإستخدام الأمثل لقدراتهم المتميزة لتستطيع اللفوز بفعالية كبيرة ضد الأعداء في المعارك، ولتتمكن من القضاء على أعدائك وإستكمال أهدافك للفوز داخل اللعبة.

تنزيل افضل العاب الحرب واطلاق النار Battle Prime باتل برايم بآصدارها الأخير تنزيل رابط مباشر xapk

وتضم اللعبة Battle Prime Apk مجموعة ضخمة من المعارك والساحات القتالية بين جنود لعبة برايم، وتتم كل معركة لمدة خمس دقائق قتالية ملحمية ، وتضم فريقين كل فريق مكون من عدد يمكن ان يصل إلى ستة 6 لاعبين.

والهدف الرئيسي من خوضك المعركة هو ان تحاول جاهداً القضاء على اعلى عدد واكبر رقم ممكن من خصومك، وتستولي على أماكن أكثر على أراضي الخريطة. ويربح الجندي الفائز نقاط بعد كل فوز في كل معركة منتهية. وبطبيعة اللعبة فإن الفريق الذي يحصل على مجموع يصل حتى 100 نقطة أولاً سيصبح هو الرابح في اللعبة.

ماذا عن واجهة التحكم في باتل برايم :

صممت لعبة Battle Prime Apk بواجهة جداً سهلة وبسيطة وكذلك مناسبة للعمل والتحكم على شاشات أجهزة الأندرويد، حيث وأنها تضم عدد بسيط من الأزرار للتحكم من خلال اللمس. ويمكنك بواسطة نظام التحكم القدرة على تخصيص جميع العناصر المتواجدة في اللعبة كالتحكم في جنود اللعبة وكذلك الأسلحة وغيرها من الخيارات الأخرى التي ستجدها في قائمة الخيارات.

ويمكنك التحكم في الشخصية التي ستمثلك في برايم وتحركاتها وذلك من خلال الجزء الأيسر في شاشة هاتفك ، أما في الجزء الأيمن فستتمكن من التحكم بإستخدام الأسلحة وتوجيهها لتصوب في إتجاه الاعداء او اي اتجاه تريده . وكما انه يحتوي الجزء العلوي من الشاشه على تشكيله من الأزرار الخاصة والتي تتعلق في القدرة على التحكم بالأسلحة وكذلك تفعيل مهارات خاصة بالمقاتل.

تنزيل افضل العاب الحرب واطلاق النار Battle Prime باتل برايم بآصدارها الأخير تنزيل رابط مباشر xapk

طريقة لعب Battle Prime :

  • هي كمثلها من باقي الألعاب الاخرى التي تعتمد في اساسها على اطلاق النار والتصويب، وفي لعبة باتل برايم سيكون هناك معارك قتالية تدور بين عدد من اللاعبين والمتمثلين في شخصيات جنود برايم في اللعبة ويمكن القاء نظرة على اللعبة وشخصياتها من خلال الفيديو المرفق في هذه التدوينة لموقع اندرويد المحترف وتضم خريطة لعبة Battle Prime ثلاث مواقع رئيسية مسماه بـ (A,B,C). والهدف الرئيسي من هذه اللعبة كما ذكرنا سابقاً هو ان يتم الإستيلاء على أكبر مساحة لتتمكن من الحصول على اكبر قدر ممكن من النقاط في الخريطة، وليس هنا المحور قتل الأعداء فقط.

  • يقوم هنا اللاعب بالتوجه إلى واحده من النقاط في الخريطة ويحاول ان يبقى داخلها ليتم الإستيلاء عليها. فإذا وجد اللاعب احد من اللاعبين المنتمين الى مجموعة أخرى من الأعداء، فسيقوم هنا بقتله والهجوم على باقي افراد مجموعات الاعداء ليتمكن من السيطرة تماماً على المنطقة، وذلك حتى يكسب مزيداً من النقاط على الخريطة وايضاً سيتمكن من زيادة النتيجة والتعاون مع باقي افراد المجموعة للسيطرة بشكل أسرع.

  • وهنا ستكون القدرات القتالية والامكانية المتاحة للجنود مهمة للغاية، وحتى تتمكن من مواجهة الأعداء وكذلك التغلب عليهم بكل سهولة. فأنه يمكن للاعبين في هذه اللعبة العودة للحياة مرة ثانية وذلك فقط في غضون ثوان قليلة بعد ان يموتوا ، وهذا ما يمنح اللاعب فرصة اخرى للقتال بدون اي خوف.

  • لعبة الحرب الجماعية Battle Prime صراحتاً من أجمل ألالعاب القتالية والمنافسة في مناطق مفتوحه. وتتميز اللعبة بجرافيكس رائع واقرب للحقيقه واقعي بدرجه كبيره ويتوافر فيها ترسانة ضخمة من الأسلحة المختلفه التي تساعد بشكل كبير في الفوز.

  • الشيء المميز في اللعبة أنه بإستطاعتك ان تقوم بتطوير شخصيات Brime وكذلك الدروع الواقية والخوذات والأسلحة الآلية لكل شخصية وذلك للحصول على المزايا الخاصة بالمراحل أثناء اللعب.

مستويات اللعبة وقتها قصير نوعاً ما. وتدور اللعبة في مواقع وبيئات حضرية تتكون من مجموعة رائعة ومتنوعة مع منازل صغيرة مبنية من الطوب ومتفرقة في عدة أماكن مختلفة. وهدفك الأساسي هنا هو الإستيلاء على اكبر عدد من النقاط في الخريطة لتتمكن من الوصول إلى وسط الخريطة، وذلك يتحقق بعد ان تقتل الأعداء وتصفيتهم حتى لا يتبقى أمامك تهديد يذكر.


💡العاب أخرى قد تنال إعجابكم✓✓

مميزاتBattle Prime تحميل مباشر لهواتف الأندرويد :

  1. تمنحك Battle Prime شعور قتالي حقيقي ومتميز بمحاكاة واقعية بشكل كبير لطريقة إطلاق النار والاصوات في اللعبة وبتعدد اللاعبين.
  2. يمكنك التغيير بين أساليب الحرب وإختيار طريقة الهجوم الخاصة بك، بالإستعانه بما تملكه من مخزن الاسلحه في المعركة ، والتي يمكنك ايضاً ترقيتها لتتمكن من الإستفادة من مزاياها في القتال.
  3. طورت لعبة باتل Battle Prime برايم للأندرويد برسومات واقعية عالية الجودة، وبمؤثرات صوتية متناسقة ومتلائمة مع أجواء الحرب. حيث انه يمكنك الإستمتاع بدقة الرسومات للعبة والتأثيرات البصرية الرائعه وتنوع الشخصيات والخرائط.
  4. تم العمل على تحسين مشغل Battle Prime لتعمل عاةلى غالبية الهواتف المحمولة، بحيث يصبح هناك مجال للإستمتاع في لعبة بمشاهد خياليه وأكثر واقعية.
  5. اتاحة امكانية إختيار شخصيات جنود باتل برايم Primes من المجموعة الخاصة بك من بين الكثير من الشخصيات المتميزة بالقدرات الهجومية. لتتمكن من التبديل بين الشخصيات، وتستخدم القدرات الهجوميه ومعدات القتال الخاصة بكل مقاتل وذلك للسيطرة على مجريات المعركة وتحقيق الانتصار. كما انه يمكنك إختيار طريقة القتال المفضلة في المعركة لتحديد نوعية أسلوبك القتالي في اللعبة في معارك 6أشخاص مقابل 6 آخرين عبر الإنترنت.
  6. عند الحصول على المزيد من النقاط في اللعبة الفوز في المعارك، ستتمكن من اضافة ترقيات للشخصيات والأسلحة أيضاً، لتحصل على التحسينات اللازمة عند الهجوم وفي الدفاع، وتفتح لك شخصيات وأسلحه جديدة، مجموعات حديثة من الأدوات الإستراتيجية للعبة.


اذاً فهي لعبة رائعه فيها لمسه قتاليه واقعيه بمميزات كثيرة يمكنك عمل الكثير من الترقيات للشخصيات وللأسلحه وخوض الحروب في مناطق وخرائط شاسعه اللعبة جاهزة هنا للتحميل من خلال رابط مباشر


معلومات عن اللعبة

الاسم : Battle Prime
حجم التطبيق : 1.56 جيجا
المطور : Press Fire Games Limited
نوع الملف : xapk
الترخيص : مجاني

لتحميل لعبة Battle Prime من خلال رابط مباشر

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تحميل تطبيق xapk مهم لتشغيل اللعبه مع الشرح

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬


لتنزيل اللعبة باتل برايم Battle Prime من متجر متجر جوجل بلاي

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع