القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كرة القدم سكور هيرو اصدار 2022 تحميل مباشر ميديا فاير

تنزيل لعبة سكور هيرو 2022 في اصدارها الأخير وبمميزاتها المختلفة تحميل رابط مباشر ميديا فاير

تنزيل لعبة سكور هيرو 2022 في اصدارها الأخير وبمميزاتها المختلفة تحميل رابط مباشر ميديا فاير

لعبة Score Hero 2022 في إصدارها الثاني من لعبة سكور هير الشهيرة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد. وهذه اللعبة من اصدار المطور المتألق أستوديو First Touch Games Ltd في العاب أجهزة الأندرويد. وحيث انه بعد عدة سنوات من اطلاق الاصدار السابق ، نشهد حالياً الإطلاق الجديب للإصدار الثاني من اللعبة الشيقة للغاية ، و التي حصل إصدارها الأول على عدد يفوق ملايين التحميلات من المستخدمين حول العالم.


لعبة كرة القدم Score Hero 2022 للاندرويد ، وفي اصدارها والنسخه الحديثه ولكن تعد قريبة جداً من النسخة السابقة من حيث الطريقة في أسلوب اللعب. وربما تستطيع التعرف على الفروقات التي تم أحداثها في هذه الاصدار الجديد ، ويمكن لنا ان نقول بأنه تم تحسينها واصبحت اللعبة أفضل بكثير من حيث دقة الرسومات وكذلك كثير من التفاصيل التي تميزت عن نسختها الأولى. وسترى لعبة متميزة رسوميات فنية رائعه وبشكل كبير وسأترك لك التجربة. ولذلك انت ستقوم ببناء مستوى معين لشخصيتك الرياضية وتستطيع تحسينها بشكل تدريجي وذلك عن طريق القيام بمجموعة مباريات مختلفة. تمارس من خلالها التسديد والتمرير في المواقع الصحيحة ، ودمر مرمى الخصم بتسديدة احترافية للوصول إلى اعلى المراكز وصنع الانتصارات للفريق.

عرض فيديو عن لعبة سكور الاصدار الثاني


وفي بداية لعبة Score Hero 2022 ستدخل ضمن فريق في بدايته ليس كامل الاحتراف. ولكن مع مرور الوقت والخوض في المباريات والتحديات ستتمكن من الانطلاق في مغامرات كرة قدم شيقة في تجربة رائعه كما في الحقيقة و تتمكن من تطوير مستوى فريقك. كما هو في الإصدارات السابقة ، وهدفك في هذه اللعبة هو ان تعثر على موقعك الصحيح والمناسب في الهجوم لتتمكن من التسديد وفتح مجال وثغرات كثيرة في مرمى الخصم لتصل انت بقيادة فريقة الى الفوز.

سوكر هيرو في اصداراها الثاني لهذا العام 2022 تم إختبارها و تشغيلها Score Hero APK 2022 في مدونة اندرويد المحترف للتأكد منها ومطابقة تشغيلها من جميع النواحي وذلك قبل ان نقوم بتنزيلها لكم. فإذا كنت احد محبي وعشاق ألعاب كرة القدم عموماً فلعبة سوكر للأندرويد هي خيارك المناسب وننصحك بتحميل هذا الاصدار من اللعبة الجذابة وهنا في موقعنا ستتمكن من تحميلها من خلال روابط التحميل المباشرة على موقع الرفع ميديا فاير المرفقة في اسفل هذه التدوينة. لتقوم بتثبيتها وبالتأكيد ستدمنها كثيراً.

💡تطبيقات أخرى قد تنال إعجابكم✓✓

من مميزات Score Hero 2022 الاحدث في اصدارها لهواتف الاندرويد:

  1. تم تحسين رسومات اللعبة بشكل رائع حيث اصبحت محسنه وبشكل متميز وستلاحظة بنفسك ان كنت من عشاق الإصدار الأول.
  2. تتمتع اللعبة بتصميمها ثلاثي الابعاد 3D.
  3. اصوات اللعب مميزة وكذلك تسديد و صوت المعلق وكذلك الاصوات في كثير من تفاصيل اللعبه.
  4. يوجد الكثير من الفرق بعدد يفوق 90 فريقاً تم ضمهم للعبة بتجميع من نجوم الدوريات في العالم.
  5. امكانية مشاهدة مقاطع للعبة.
  6. يوجد الكثير من المراحل بعدد 720 مرحلة متنوعة.
  7. يمكنك اختيار البطل وتخصيص مظهره.
  8. تستطيع ربط اللعبة بحسابك على الفيسبوك لتتمكن من التنافس مع أصدقائك.
  9. عند تخطيك لمباريات مختلفة ستكسب العديد من المكافآت الرائعة لتتمكن من خلالها تطوير فريقك.
  10. في العاب كرة القدم الاحترافية ، يمكنك تمرير الكرة في الوقت الذي تراه مناسباً لتستطيع الحصول على فرصة لتسجيل هدف مثالي.
  11. بالإضافة الى العديد من المميزات الجديدة والتي ستنال اعجابك بالتأكيد.

يمكنك ايضاً تعزيز وتطوير قدراتك في التمرير وكذلك في طريقة التسديد بشكل أفضل وهنا ستتمكن من الحصول على نقاط كثيرة في كل مباراة تخوضها وتصبح أفضل قائد فريق في الدوري وكذلك من افضل اللاعبين في استخدام مهارات الميدان. وفي هذه اللعبة سوكر هيرو 2 حتماً ستجد ان هناك تنوع كبير في تشكيلات ملاعب كرة القدم ولهذا السبب سيكون الأمر متروكاً لك وحدك لاختيار الأنسب.

تنزيل لعبة سكور هيرو 2022 في اصدارها الأخير وبمميزاتها المختلفة تحميل رابط مباشر ميديا فاير

وفي نهاية موضوعنا لهذا اليوم فإنه عزيزي اللاعب كلما زاد تقدمك في اللعبة وتسجيل عدد اكبر من الأهداف التي تدخلهافي شباك مرمى الفريق المنافس وتسجيلها اثناء البطولة ، فتزداد درجاتك ويرتقى سجلك على لائحة المتصدرين للعبة وسيتم عرض التقدم الذي حصلت عليه في ترتيبك من بين جميع المستخدمين في العالم عبر الإنترنت. وهنا اليوم نتيح لكم سكور هيرو 2 بتحميل مباشر من منصة ميديا فاير ، لتقوم بتنزيلها وتثبيتها في هاتفك وتختار فريقك والملعب الذي ستقيم فيه البطولة


معلومات عن اللعبة

الاسم : Score! Hero 2022
حجم التطبيق : 190 ميجا
المطور : First Touch Games Ltd.
الترخيص : مجاني


لتحميل لعبة كرت القدم سوكر هيرو Score! Hero 2022 باستخدام رابط مباشر من ميديا فاير

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬


لمن يرغب بتنزيل اللعبة Score Hero 2022 من متجر جوجل بلاي ستور

⏬ اضغط هنا للتحميل ⏬

تعليقات

التنقل السريع